اخبار الامارات / الإمارات اليوم

اخبار الإمارات اليوم - مدير عام إقامة دبي يعتمد خطتها الاستراتيجية للفترة 2017-2021

>

اعتمد  مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء محمد أحمد المري ، الخطة الاستراتيجية للإقامة للفترة 2017 - 2021 .

وقام المري بجولة تفتيشية لقطاع الدعم المؤسسي في إقامة دبي ــ ضمن برنامج التفتيش السنوي لقطاعات الإدارة كافة ــ حيث اطلع خلالها على سير العمل ومنجزات القطاعات والأهداف الاستراتيجية للإدارة في ضمان تقديم الخدمات وفق معايير الكفاءة والشفافية .. وذلك بحضور سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام لإقامة دبي والعميد عوض محمد العويم مساعد المدير العام للموارد البشرية والمالية ومدراء الإدارات ورؤساء أقسام قطاع الدعم المؤسسي.


ووجه المدير العام شكره إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على دعم سموه المستمر بما يسهم في تمكين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي من أداء رسالتها في خدمة المجتمع.


من جانبه استعرض  مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في الإدارة ،العقيد حسين ابراهيم أحمد، الهيكل التنظيمي للقطاع ومستجداته لعام 2015 - 2016 إضافة إلى منجزات القطاع وتطلعاته المستقبلية.
كما تحدث الرائد فيصل عبد الله بن بليلة مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في إقامة دبي حول أهم انجازات إدارة التخطيط الاستراتيجي التي تضمنت تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التخطيط الإستراتيجي في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب فضلا عن تطبيق نموذج عمل الاستشراف المستقبل وإعداد المنهجية استنادا إلى النموذج العالمي..إضافة إلى حصول إقامة دبي على عضوية استشراف المستقبل لأحد موظفيها والتقديم على الجائزة العالمية في مجال التخطيط الاستراتيجي لعام 2016.


وأشار ابن بليلة إلى مراحل الخطة الاستراتيجية لعام 2017 -2021 التي شملت استشارة المعنيين والتوجه الاستراتيجي والتحليل الاستراتيجي بجانب بناء الخطط الاستراتيجية ووضع المؤشرات الاستراتيجية ونشر الخطة الاستراتيجية انتهاء بمرحلة متابعة الخطط التنفيذية .. فيما تناول عدد من المسؤولين أهم انجازات إداراتهم وخططها المستقبلية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - مدير عام إقامة دبي يعتمد خطتها الاستراتيجية للفترة 2017-2021 في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا