الارشيف / اخبار الامارات / الإمارات اليوم

اخبار الإمارات اليوم - سكيك

>

إشارات

دعا سائقو سيارات إلى وضع إشارات مرورية عند الدوار المحاذي لشارع الخان، والذي يشكل مدخلاً لشارع جمال عبدالناصر، وذلك للتغلب على المعاناة الناجمة عن الازدحام وتكدس السيارات عند مداخل الدوار خلال فترات مختلفة من اليوم.

مكالمات

شكا عميل لدى بنك أبوظبي الوطني، كلفة المكالمة الهاتفية للرقم المخصص للخدمة المصرفية، وقال إنها تعد كبيرة نسبياً، متسائلاً عن مسؤولية بنوك تجاه عملائها، الذين ليس لديهم الرصيد الكافي للاتصال بهم، في الحالات الطارئة، أو وجود شكاوى عاجلة.

جسور

طالب سكان في أبوظبي بتشغيل جميع مصاعد جسور المشاة داخل المدينة، لتسهيل عملية التنقل، خصوصاً لكبار السنّ، مشيرين إلى أن بعض هذه المصاعد تكون متوقفة وخارج الخدمة.

تدخين

طالب قارئ بتفعيل عقوبة إلقاء المهملات في الشارع، بالنسبة للمدخنين الذين يتعمدون إلقاء أعقاب السجائر خارج السيارة أثناء القيادة، مشيراً إلى أن الرماد المتطاير من سيارة مجاورة كاد يتسبب له في حادث، بعد أن لامس عينيه خلال اقترابه من إشارة مرورية.

مطار

اشتكى قرّاء صعوبات تواجههم في إجراءات الخدمة الذاتية بالمبنى رقم 3 لمطار دبي، مشيرين إلى أنهم قضوا وقتاً طويلاً كي يتمكنوا من إنجاز المسح الإلكتروني لجوازات سفرهم، دون جدوى.

مواقف

طالب سائقون تحمل سياراتهم أرقام إمارة دبي، بتفعيل خدمة دفع رسوم المواقف عبر الهاتف في إمارة أبوظبي، إذ إن خدمة الدفع عبر الرسائل النصّية متوافرة للسيارات التي تحمل أرقام أبوظبي فقط.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - سكيك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا