الارشيف / اخبار الامارات / الإمارات اليوم

اخبار الإمارات اليوم - سكيك

>

مواقف

يعاني سكان في منطقة النادي السياحي في أبوظبي عدم إمكانية الحصول على مواقف لسياراتهم في ظل الإصلاحات والأعمال الإنشائية التي تشهدها المنطقة حالياً، ومنعهم في الوقت ذاته من استخدام المناطق الترابية المحيطة بالمكان كمواقف إلى حين الانتهاء من الإصلاحات.

عروض

طالب متعاملون شركتي «اتصالات» و«دو» بتوضيح البلدان المشمولة بميزة «المكالمات الدولية المرنة» التي تطرحها ضمن عروضها الترويجية، لافتين إلى أنهم فوجئوا ببعض البلدان المستثناة من هذه المكالمات رغم تأكيد مندوبي المبيعات أنها مشمولة بالعرض.

تواصل

قال قراء إن وسائل التواصل الاجتماعي تحولت إلى منصات للترويج والإعلان عن الأنشطة التجارية والمهنية التي تقدم خدماتها للمتعاملين في السوق المحلية، لافتين إلى أنهم تعرضوا للاحتيال بعد أن اكتشفوا عدم امتلاك أصحابها لرخص من الدوائر المختصة لمزاولة هذه الأنشطة كما كانوا يدعون.

مكالمات

قال متعاملون إنهم تلقوا مكالمات هاتفية من أشخاص يدعون أنهم يتصلون من البنوك التي يمتلكون حسابات فيها، لافتين إلى أنهم يبادرون إلى طرح أسئلة تتعلق بحاجة المتعامل إلى بطاقات ائتمان أو قروض لينتقلوا في ما بعد إلى التفاصيل الحساسة المتعلقة بالحسابات البنكية.

تدريب

طالب متعاملون الشركات المتخصصة في قطاع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بإخضاع العاملين لديها لدورات تدريب فعالة قبل التحاقهم بالعمل، لافتين إلى أنهم اتخذوا قرارات شراء خاطئة بناء على معلومات غير دقيقة أدلى بها مندوب المبيعات.

تجميل

تلقى قارئ عدداً من الرسائل النصية من أحد المستشفيات دفعة واحدة، تتضمن عروضاً ترويجية لعمليات التجميل، معرباً عن انزعاجه من هذا الأسلوب.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - سكيك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا