اخبار الإمارات اليوم - سكيك

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض

اشتكى عميل لدى شركة «دو» للاتصالات عدم تفعيل عرض باقة الوافو ضمن باقة الإنترنت لديه، علماً بأن «دو» زادت التعرفة الشهرية حسب العرض الجديد، لكن أحداً من الشركة لم يبادر بالاتصال به لتركيب مزود خدمة الوافو، وأنه اتصل بالشركة بشكل متواصل للاستفسار عن حالة طلبه وفي كل مرة كان يحصل على الرد نفسه: «سنقوم بإعلام القسم المختص للاتصال بك»، ولا أحد يتصل.

توصيل

اشتكى متعامل من أن موقع «سوق دوت كوم» للتسويق الإلكتروني يحصل رسوم توصيل لكل منتج على حدة حتى لو كانت فاتورة الزبون تتضمن أكثر من منتج، وكلها مطلوبة للتسليم في العنوان نفسه.

مدارس

أشار سائق إلى أنه التزم بقانون منع السير أثناء استخدام باص مدرسة إشارة «قف» منذ صدوره، وأنه ينتظر حتى يتم إنزال الأطفال ورفع إشارة «قف»، لكنه فوجئ قبل أيام وهو يقف خلف باص مدرسة في منطقة النعيمية بعجمان بباص مدرسة آخر يقف خلفه ويستخدم الزامور بإلحاح حتى يخلي له الطريق، دون وضع اعتبار لطلبة المدارس الذين ينزلون من الباص الأمامي، مطالباً الجهات المسؤولة عن الحافلات المدرسية بتنظيم دورات للسائقين حول فن التعامل مع إشارة «قف» قبل الجميع.

أخلاق

طالب أولياء أمور طلاب في الصف السادس منهج الوزارة، بأن تأخذ وزارة التربية بعين الاعتبار التوسع في مادة التربية الأخلاقية، وعدم اقتصارها على فصول تركز على الفائدة من ممارسة الرياضة، والمتاحف، وغيرها من الأمور الأخرى، بحيث يتم إضافة فصول جديدة تركز على جوهر هذه المادة الدراسية القيمة.

دراجات

لاحظ سائقون في إمارة الشارقة تنامي ظاهرة استعمال الدراجات النارية الصغيرة التي يقودها شبان مراهقون بسرعة عالية في بعض الأحياء السكنية، لافتين إلى أن سائقي هذه الدراجات يعرضون أنفسهم للخطر غير مبالين باللوائح والأنظمة المرورية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - سكيك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق