اخبار الإمارات اليوم - سكيك

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرارة

لاحظ مستهلكون تعرض عبوات المياه المعبأة لدرجات حرارة عالية للغاية، أثناء توزيعها خلال الصيف، مطالبين بدراسة تأثير حرارة الصيف في جودة مياه الشرب، إلى جانب توفير ظروف نقل آمنة لها.

مساجد

شكا مصلون في منطقة التعاون بالشارقة، عدم تجهيز ساحات المساجد على النحو الذي يتسع للأعداد الكبيرة التي تأتي بشكل يومي لتأدية صلاة التراويح.

مستندات

تساءل قرّاء عن مدى قانونية طلب شركات الوساطة العقارية نسخة من شهادة الزواج ورسالة راتب وكشوفات الحساب وغيرها من المستندات اللازمة كشرط لتوقيع عقود الإيجار.

عناكب

لاحظ أصحاب مزارع في المنطقة الوسطى بالشارقة، تجمع أعداد من العناكب على «عذوق» الرطب، مخلفة كميات كبيرة من الغبار والأتربة، التي تسبب خسائر كبيرة للمزارعين.

شكر

تقدم سائق مركبة تعطلت مركبته على طريق دبي - العين، بالشكر إلى شرطة دبي، للتعاون الذي أظهره أفراد إحدى الدوريات، لحل مشكلته، بعرض المساعدة الشخصية، والاتصال بورشة متخصصة لإصلاح العطل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإمارات اليوم - سكيك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الإمارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الإمارات اليوم


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق