اخبار الجزائر / وكالة الانباء الجزائرية

اخبار الجزائر اليوم - اعتداء اسطنبول : الرئيس بوتفليقة يقدم تعازيه لنظيره التركي

>

الجزائر- بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تعزية لنظيره التركي  رجب طيب أردوغان اثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مساء يوم السبت مدينة اسطنبول أدان فيها "بقوة هذا العمل الهمجي" و أعرب عن "تضامن الجزائر الفعال" مع تركيا.

و كتب الرئيس بوتفليقة في برقيته "تلقيت ببالغ الحزن و الأسى خبر هذا الاعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف تركيا و خلف عشرات القتلى و العديد من الجرحى" مؤكدا أن الجزائر "تدين بشدة هذه العمل الشنيع".

و اضاف الرئيس بوتفليقة "اسمحوا لي بهذه المناسبة الأليمة أن اعبر باسم الجزائر شعبا و حكومة و أصالة عن نفسي عن تعازي الخالصة لكم و للشعب التركي الصديق و عائلات الضحايا و أؤكد لكم تضامني و تعاطفي".

و أكد رئيس الدولة أن "الجزائر التي عانت من الإرهاب الهمجي طيلة أكثر من عشرية تدرك مدى معاناة الشعب التركي الصديق و تؤكد له تضامنها الفعال حتى تكون مكافحة الإرهاب أولوية المجتمع الدولي".

و خلص رئيس الدولة "إذ أجدد لكم تعازي الخالصة تقبلوا مني فخامة الرئيس و الأخ العزيز  اسمى عبارات التقدير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الجزائر اليوم - اعتداء اسطنبول : الرئيس بوتفليقة يقدم تعازيه لنظيره التركي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء الجزائرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء الجزائرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا