الارشيف / اخبار الجزائر / الخبر الجزائرية

اخبار الجزائر العاجلة - ثأرية لـ"سوسطارة" ورابعة للعميد

>

يتجدد اللقاء بين الجارين اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر مساء اليوم في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بداية من الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة، بمناسبة النسخة العاشرة للكأس الممتازة لموسم 2015/2016.

حامل اللقب اتحاد الجزائر يحاول ضرب عصفورين بحجر واحد في مواجهة اليوم، حيث يريد تدشين الموسم الكروي الجديد بلقب يستعيد به عافيته وينهي به مرحلة الشك التي انتابت الأنصار عقب الخسارة الجديدة في البطولة أمام شباب باتنة. كما ستكون هذه المباراة فرصة بالنسبة لرفقاء القائد نصر الدين خوالد للثأر من الهزيمة التي مني بها أمام الغريم مولودية الجزائر (2/1) في بطولة هذا الموسم والتي أدخلت الاتحاد في دوامة.

وسبق لاتحاد الجزائر أن خسر الكأس الممتازة أمام العميد في موسم 2014 بهدف وقّعه مهاجم المولودية سيد احمد عواج، وعليه فإن الفرصة مواتية للحارس زماموش للثأر ورد الاعتبار لفريقه.

وحاولت إدارة الاتحاد احتواء الأزمة التي عاشها الفريق هذا الموسم بإحداث تغييرات على الجهاز الفني والتعاقد مع المدرب البلجيكي بول بوت خلفا للفرنسي جون ميشال كافالي قبل موعد "السوبر"، لكن المدرب مصطفى أكسوح وبلقاسمي سيشرفان على توجيه الفريق في مباراة اليوم في انتظار شروع التقني البلجيكي في عمله الأسبوع القادم.

وركز الطاقم المؤقت للاتحاد على الجانب النفسي من أجل تخليص اللاعبين من الضغط الذي يعيشونه منذ أسابيع، حيث يتواجد رفقاء خوالد منذ أول أمس في مدرسة الفندقة بعين البنيان بعيدا عن ضغط الأنصار وخاضوا آخر حصة تدريبية أمس في ملحق المركز التقني بسيدي موسى.

وقبل مواجهة العميد، تلقى الاتحاد ضربة موجعة بافتقاد خدمات اللاعب رؤوف بن غيث الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل ستبعده عن المنافسة لأكثر من أسبوع.

 

مناد في مباراة خاصة

 

ويعتبر جمال مناد، مدرب مولودية الجزائر، مواجهة السوبر اليوم بمثابة فرصة بالنسبة لأشباله للتصالح مع الأنصار بعد الانتقادات التي وجهت للطاقم الفني واللاعبين عقب التعثر في الجولة السابقة من عمر البطولة ببولوغين أمام شبيبة الساورة. ويدرك مدرب العميد أن الفوز على الغريم اتحاد الجزائر كاف لعودة المياه إلى مجاريها بين الفريق وأنصاره.

وعلى الصعيد الشخصي، خسر المدرب مناد ثلاث نهائيات في مناسبات مختلفة في مسيرته مع التدريب، حيث كانت المناسبة الأولى مع فريق شبيبة بجاية، عندما خسر معه نهائي كأس كؤوس شمال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، كما خسر نهائي كأس الجزائر مع شباب بلوزداد على حساب وفاق سطيف، قبل أن يخسر الكأس ذاتها مع العميد في النهائي أمام اتحاد الجزائر سنة 2013.

وعليه، فإن مباراة اليوم تعد فرصة للمدرب مناد لطرد النحس.

ورغم التعثر الذي سيجله العميد في مواجهة البطولة أمام شبيبة الساورة، إلا أن المشرف الأول على العارضة الفنية سيحافظ على استقرار التشكيلة الأساسية ما عدا إمكانية إقحام قاسم مهدي مكان عنتر بوشريط لتعزيز الوسط.

أما بشان حراسة المرمى، فقد فضل المدرب مناد تجديد الثقة في الحارس المتألق فريد شعال وعدم المغامرة بالحارس فوزي شاوشي الذي لن تحرمه العقوبة المسلطة عليه من المشاركة في هذا الموعد. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الجزائر العاجلة - ثأرية لـ"سوسطارة" ورابعة للعميد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الخبر الجزائرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الخبر الجزائرية


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا