الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : السائق “خريج التوك توك” يحقق نسبة مشاهدات لا تصدق 5.5 مليون مشاهدة

>

لقد ترددت الأقاويل هذه الأيام حول السائق خريج التوك توك وأثار حديثه الجدل بين المصريين في الشارع المصري، واشتهر السائق المصري سائق التوك توك في العالم في أقل من يومين، وحقق الفيديو الذي سجله مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي في برنامجه التلفزيوني “واحد من الناس” نسبة مشاهدات عالية جدًا، وتربع على عرش اليوتيوب، حيث حقق 5.5 مليون مشاهدة.

ومن الجدير ذكره أن فيديو “خريج التوك توك” حصل على المركز الثاني في موقع الفيديوهات اليوتيوب عقب عدة ساعات من عرضه، كما حقق الفيديو 5.4 مليون مشاهدة على الصفحة الرسمية لقناة الحياة، وعلى اليوتيوب حقق 229.307 مشاهدة.

أثار كلام سائق التوك توك مشاعر الكثير من المواطنين المصريين عن بلدهم مصر وأثار في قلوبهم ماعر الوطنية حيث انه قال أن مصر يجب أن تكون في السماء ولا أحد يسخر منها مثلما يحدث هذه الأيام من الدول الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : السائق “خريج التوك توك” يحقق نسبة مشاهدات لا تصدق 5.5 مليون مشاهدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا