الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : آيتن الموجي تحذر من خراب البلد بسبب فيديو سائق التوك توك المفبرك

  • 1/2
  • 2/2

>

صرحت الإعلامية الكبيرة آيتن الموجي عن التغريدة التي قامت بتدوينها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وقالت أنها تختص بالفيديو التي تم فبركته عن سائق التوك توك، الذي قام بالتسجيل في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي، كما لاقى الفيديو نسبة مشاهدات عالية للغاية على اليوتيوب.

كما أشارت الإعلامية آيتن الموجي أن هذا الفيديو مفبرك، ويجب الأخذ في الاعتبار أن البلد تعيش فترات عصيبة بسبب ارتفاع الأسعار، وهذا الفيديو من أجل إنهيار مصر، كما أوضحت أنه يجب علينا التعاون والتكاتف من أجل تقدم بلادنا، وقالت أن هذا الفيديو الهدف منه إثارة الفتن والبلبلة في الشارع المصري بيد دول أجنبية.

كما كتبت على صفحتها الشخصية “آه يا بلد عاجبها دماغ سواق توكتوك.. وبتحارب دماغ رئيس مخابرات حربية..أحيه بالكيلو”، كما وجهت آيتن إتهامًا لسائق التوك توك، ودخلت في مشادة كلامية مع أحد أصدقائها وصلت للألفاظ الخارجة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : آيتن الموجي تحذر من خراب البلد بسبب فيديو سائق التوك توك المفبرك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا