الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - بأمر السيسي.. مهاب مميش رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا، اليوم الأحد، بتجديد الثقة في الفريق مهاب مميش رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام يبدأ من يناير 2017.

يذكر أن الفريق مهاب مميش قد تولى رئاسة هيئة قناة السويس في أغسطس 2012، وتولى المشرف العام على محور إقليم تنمية قناة السويس خلال الفترة الماضية إلى أن تم إسناده للدكتور أحمد درويش، وكان قائدًا لهيئة القناة في عمليات حفر وتكريك قناة السويس الجديدة حتى افتتاحها للملاحة الدولية في أغسطس من العام الجاري، وقد أسند الرئيس له مؤخرًا خطط تطوير 6 موانئ بمنطقة القناة لتطويرها ولجذب الاستثمار لها.

شاهد أيضا

على جانب آخر، سادت حالة من الفرحة بين العاملين داخل مبنى الإرشاد والإدارات المختلفة بالهيئة عقب إعلان قرار رئيس الجمهورية بالتجديد للفريق مهاب كرئيسًا لهيئة قناة السويس، لكونه يحظى بحب وتقدير من جميع العاملين بهيئة القناة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - بأمر السيسي.. مهاب مميش رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا