الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - «القاهرة والناس».. تكشف أسباب وقف برنامج إبراهيم عيسى

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعلنت إدارة قناة القاهرة والناس، اليوم الأحد، أن الإعلامي إبراهيم عيسى قرر الاعتذار عن عدم الاستمرار في تقديم برنامجه «مع إبراهيم عيسى»، وأصدرت قناة القاهرة والناس بيانًا جاء على النحو التالي:

حرصـًا من قناة «القاهرة والناس» على مبادئ الشفافية والمصارحة والمهنية، فإنها تود إبلاغ مشاهدي برنامج «مع إبراهيم عيسى» بأن الإعلامي الكبير تقدم باعتذار إلى إدارة قناة «القاهرة والناس»، معربًا عن رغبته في عدم الاستمرار في تقديم برنامجه التليفزيوني على شاشتها، اعتبارًا من مطلع يناير ٢٠١٧.

وقدّم إبراهيم عيسى، لإدارة القناة أسباب قراره ودوافعه ومسوغاته، وتطلعه إلى التخفف من بعض أعباء العمل، للتفرغ والتركيز على مشروعاته الكتابية والإبداعية في الفترة المقبلة.

شاهد أيضا

إن «القاهرة والناس» تُكنّ للإعلامي الكبير إبراهيم عيسى احترامًا وتقديرًا لشخصه وثقافته وتاريخه، من إثراء للحوار الوطني في التعبير عن الرأي والرأي الآخر، ونتمنى له -بكل ما في النفس من مشاعر طيبة- كل التوفيق في خطوته المقبلة.

في الوقت نفسه، فإنها تعاهد مشاهديها على مواصلة تقديم محتوى تليفزيوني حر ومميز يمس اهتمامات المواطن بأعلى قدر من المهنية والحريّة مع الحرص فوق كل شيء على المصلحة العامة لمصرنا الغالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - «القاهرة والناس».. تكشف أسباب وقف برنامج إبراهيم عيسى في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا