أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - خاسرو قرعة أراضي «الإسكان» في «بدر» يطالبون بإجراء أخرى جديدة

>

طالب عدد من الخاسرين بالقرعة التكميلية للأراضي المميزة، وأراضي الإسكان الاجتماعي في مدينة بدر، والتي انتهت منذ أيام، وزارة اﻹسكان، بإجراء قرعة تكميلية أخرى للعملاء الذين سبق لهم الحجز بأراضى المدينة، أسوة باستجابة الوزارة للخاسرين بالقرعة التكميلية اﻷولى على أراضى مدينة العاشر من رمضان، وعمل قرعة تكميلية ثانية لهم.. نستعرض آراء عدد منهم في التقرير التالي:-

يقول محمود رضا، إن مطلبهم إجراء قرعة تكميلية للحصول على أراضي أسوة بقرعة مدينة العاشر من رمضان "عادل"؛ لأنهم دفعوا مبلغ 100 ألف جنيه مقدم للحصول على الأراضي، وتركوه بالبنك لفترة 8 أشهر حتى ارتفع معدل التضخم، وانخفضت قيمة الجنيه للنصف، وبالتالي كانت الخسارة كبيرة، وانخفضت قيمة أموالهم، وعقب:  "على الوزارة أن تراعي تلك الخسارة، وتجري قرعة تكميلية ثانية للخاسرين أسوة بالعاشر من رمضان".

وأضاف أمير سعد، أحد الخاسرين بقرعة الأراضي المميزة، بأن هذا مطلب منطقى، فيجب إرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الحاجزين في المدن الجديدة، ولا يجب تمييز متقدمى مدينة على الأخرى، خاصة وأنه متوفر اراضى كثيرة ببدر.

شاهد أيضا

وذكر السيد عبد الله، أنه يجب على الوزارة عدم الكيل بمكيالين، مردفًا: "فهل خاسري القرعة المميزة بمدينة العاشر من رمضان على راسهم ريشة، من غير الطبيعي إجراء قرعة للخاسرين في قرعة الأراضي المميزة فقط، واستبعاد خاسري قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي".

وطالب عبدالرحمن ابراهيم، زارة الإسكان معاملة خاسري قرعات الأراضي معاملة واحدة ولا يجب التفرقة بينهم فجميع الحاجزين تركوا أموالهم لأكثر من ثماني أشهر متتالية، ورأينا التراجع الشديد في قيمة الجنيه، وهو ما يجب على وزراة الإسكان وضعه في حساباتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - خاسرو قرعة أراضي «الإسكان» في «بدر» يطالبون بإجراء أخرى جديدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا