الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - أحمد موسى: «اتحملنا 6 سنين عجاف وباقي شوية.. الخير جاي بعد رمضان»

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

هنأ الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأحد، مشاهديه، ببدء 2017، لافتًا إلى أنه سيكون «عام الأمل»، واستكمل: «نعدي الكام شهر اللي في الأول، هيكونوا أيام صعبة، ونبدأ نشوف الخير بعد شهر رمضان، من أول يوليو إن شاء الله ربنا هيفرجها علينا من وسَع».

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامجه «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، «الشعب المصري تحمل الكثير خلال السنوات الـ6 الماضية، لم يمر على مصر مثل هذه السنوات مطلقًا، حيث أنها كانت سنين عجاف، استحملنا كل ده.. مش قادرين نتحمل كام شهر كمان؟ تحملنا الكثير وباقي القليل ويجي الخير».

شاهد أيضا

تابع: «الشعب قادر على تحمل كل شيء عشان بلدنا، و2016 انتهت خلاص، عارفين إنها كانت سنة صعبة، والأسعار كانت عالية جدًا، ولكننا بدأنا عام جديد والحمد لله، وإن شاء الله هيكون عام أفضل بكثير، بس خلينا متفائلين دايمًا».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - أحمد موسى: «اتحملنا 6 سنين عجاف وباقي شوية.. الخير جاي بعد رمضان» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا