الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - غدًا.. وقفة احتجاجية أمام البرلمان أثناء مناقشة اتفاقية تيران وصنافير

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كشفت مصادر داخل تنظيم أحزاب التيار الديمقراطي، أنهم سينظمون وقفة احتجاجية أمام مجلس النواب، غدًا الإثنين، بحضور قيادات التيار وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، احتجاجًا على مناقشة البرلمان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، المعروفة باتفاقية تيران وصنافير، بعد موافقة الحكومة عليها، والتأكيد على مصرية الجزيرتين.

شاهد أيضا

ومن المقرر أن يستأنف البرلمان، برئاسة الدكتور علي عبدالعال غدًا، جلساته العامة لعرض الاتفاقية، كما ينظر 3 طلبات مناقشة عامة مقدمة من النائب عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، وأكثر من 20 عضوًا، عن سياسية الحكومة للحفاظ على النقد الأجنبي ومواجهة علميات تهريب الأموال إلى الخارج بطريقة غير مشروعة؛ ما أضر بالاقتصاد الوطني، إضافة إلى طلب المناقشة العامة للنائب محمد تمراز و20 عضوا عن مشروعات الصرف الصحي، وأيضا تحديد موعد لمناقشة تطوير نظام الري في ظل نقص المياه على مستوى الجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - غدًا.. وقفة احتجاجية أمام البرلمان أثناء مناقشة اتفاقية تيران وصنافير في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا