الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - مكرم محمد أحمد: أرفض حملة النواب ضد «عيسى».. والديمقراطية طريقنا الوحيد

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، اليوم الأحد، إن البرلمان الحالي ليس المثالي الذي كنا نتمناه، مشددًا على أن أحد أهم أخطاء مجلس النواب أنه لا يحتمل النقد.

أضاف «أحمد»، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «الحياة اليوم»، عبر فضائية «الحياة»، أن «هناك حرية تعبير لا بد أن يحترمها البرلمان، وحق النقد مكفول، وحق المعارضة مكفول، وهناك إيمان كامل بتداول السلطة، وجربنا الرأي الواحد والنظام الشمولي، وعلينا أن نتقبل النقد، وأن نعرف أنه في كثير من الأحيان النقد يكون صوابًا».

شدّد نقيب الصحفيين الأسبق، أنه يرفض الحملة التي شنّها البرلمان على الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بسبب هجوم الأخير على المجلس، والتي انتهت بتوقف برنامجها الذي كان يُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس».

شاهد أيضا

تابع: «أرفض حملة البرلمان ضد إبراهيم عيسى، نحن في مجتمع ديمقراطي، والطريق الوحيد لمصر هي الديمقراطية، والنواب مقدمة لنظام ديمقراطي سوف ينبثق عنه في النهاية موالاة ومعارضة، وبالتالي يجب أن يكون صدرهم أوسع من ذلك».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - مكرم محمد أحمد: أرفض حملة النواب ضد «عيسى».. والديمقراطية طريقنا الوحيد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا