الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - صور| زينب محسن.. «كانولا» تتسبب في تشويه قدمها بمستشفى دكرنس

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

استغاث محسن جاب الله، أحد أهالي قرية اليوسفية التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الصحة ومحافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، لإنقاذ طفلته زينب، بعدما تسبب الإهمال الطبي بمستشفى دكرنس العام في إصابتها بـ"غرغرينة" في قدمها.

قدم الطفلة (Large)

وقال جاب الله لـ"التحرير"، "شعرت ابنتي بالتعب فذهبت بها لطبيب أطفال خاص بالقرية، فنصحني بالذهاب إلى مستشفى دكرنس لتعليق بعض المحاليل والتنفس الصناعي، فذهبت على الفور، وحدث خطأ أثناء تركيب الكانولا أدى إلى غرغرينة".

شاهد أيضا

وتابع "نجلتي الآن محجوزة داخل قسم 11 جراحة أوعية دموية بمستشفى جامعة المنصورة، بعد إصابتها بغرغرينة في القدم اليمنى وتغير لونها إلى اللون الاسود، مضيفًا "مستقبل ابنتي ضاع بسبب الإهمال الطبي، وأطالب بمعاقبة كل من تسبب في هذا بأشد عقوبة والرعاية الطبية لابنتي حتى تتعافى من إصابتها".

التقرير الطبي (Large)

واختتم "ذهبت إلى النيابة الإدارية في دكرنس لتحرير محضر بالواقعة وشكوى ضد مستشفى دكرنس، فطلبت النيابة تحرير محضر في مركز شرطة دكرنس أولًا، وقمت بطلب تقرير طبي من مستشفى الجامعة، لتحرير المحضر، وأطالب بفتح التحقيق سريعًا حتى نحصل على حق ابنتي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - صور| زينب محسن.. «كانولا» تتسبب في تشويه قدمها بمستشفى دكرنس في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا