الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - «حقوق الإنسان بقويسنا» تطالب «مياه المنوفية» بالتحقيق في واقعة فساد

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تقدمت الجمعية المصرية لحقوق الإنسان في قويسنا برئاسة طارق الحداد، بشكوى إلى السيد المهندس رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بخصوص واقعة فساد إداري بالشركة.

وقال طارق الحداد، رئيس الجميعية، إن أحد الموظفين بشركة المياه كشف واقعة سرقة مياه قام بها أحد رجال الأعمال في قويسنا أثناء قيامة ببناء برج سكني خاص وتم عمل محضرين بمبلغ 20 ألف جنيه، وقام مسؤل الجودة بالشركة بعمل لجنة لفحص الواقعة بعد مرور أكثر من 15 يومًا، وتم تعديل الغرامة إلى 700 جنيه فقط، وتم تحويل الموظف للتحقيق لأن رجل الأعمال استغل علاقاته واتصالاته، علمًا بأن واقعة السرقة مسجلة "فيديو".

وأضاف، الحداد، أرسلت الفيد الخاص بالواقعة وصور المحاضر إلى السيد المهندس رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، لاتخاذ اللازم، مؤكدًا على أن رئيس الشركة لن يقبل بهذه المهزلة من منطلق حرصه على المال العام.

شاهد أيضا

15747731_1704500546527802_1959771069005279301_n

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - «حقوق الإنسان بقويسنا» تطالب «مياه المنوفية» بالتحقيق في واقعة فساد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا