أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - نشرة «التوك شو»| بعد إيقاف برنامجه.. هل سرق إبراهيم عيسى أو ارتشى؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

>
ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك في إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

القرموطي: «هل إبراهيم عيسى كفر لما اختلف مع الرئيس؟» 
أعلن الإعلامي جابر القرموطي، أمس الأحد، تضامنه الكامل مع الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، بعد توقف برنامجه «مع إبراهيم عيسى»، عبر فضائية «القاهرة والناس»، قائلًا: «هل هو قدّم اعتذار أم طُلب منه إنه ميشتغلش تاني؟، هل القناة استغنت عن خدماته، خاصةً إنه دائم النقد للنظام ولرئيس الجمهورية، ولا هو اعتذر عن الظهور مرة أخرى؟».

أضاف القرموطي، خلال تقديمه برنامج «مانشيت القرموطي»، عبر فضائية «العاصمة الجديدة»: «إبراهيم عيسى حالة، نختلف معها أو نتفق، ولكن التعامل معه بهذه الطريقة خطأ، ويضر بالدولة المصرية، ويجلعني أخاف أيضًا، وضد أي شيء يُتخذ ضده، هل المطلوب أن نسير كلنا باتجاه واحد؟ هناك ضرورة مُلحة لاستمرار عيسى على الشاشة».


مكرم محمد أحمد: أرفض حملة النواب ضد «عيسى».. والديمقراطية طريقنا الوحيد 

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، اليوم الأحد، إن البرلمان الحالي ليس المثالي الذي كنا نتمناه، مشددًا على أن أحد أهم أخطاء مجلس النواب أنه لا يحتمل النقد.

أضاف «أحمد»، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «الحياة اليوم»، عبر فضائية «الحياة»، أن «هناك حرية تعبير لا بد أن يحترمها البرلمان، وحق النقد مكفول، وحق المعارضة مكفول، وهناك إيمان كامل بتداول السلطة، وجربنا الرأي الواحد والنظام الشمولي، وعلينا أن نتقبل النقد، وأن نعرف أنه في كثير من الأحيان النقد يكون صوابًا».

تابع: «أرفض حملة البرلمان ضد إبراهيم عيسى، نحن في مجتمع ديمقراطي، والطريق الوحيد لمصر هي الديمقراطية، والنواب مقدمة لنظام ديمقراطي سوف ينبثق عنه في النهاية موالاة ومعارضة، وبالتالي يجب أن يكون صدرهم أوسع من ذلك». 

أديب: «اللي ميستحملش إعلامي ميبقاش دولة.. وإبراهيم عيسى ابن موت» 
وفي نفس الأمر، علق الإعلامي عمرو أديب، «عيسى ألّف روايتين، كبار الحجم، في ظّل أعماله الإعلامية والصحفية المتعددة».

أضاف أديب، خلال تقديمه برنامجها «كل يوم»، عبر فضائية «أون E»، «طارق نور، مالك (القاهرة والناس) تعرض لضغط، وكلنا نعلم ذلك، أنا بستغرب جدًا من حالة الاستعباط الشديد اللي في البلد، في ناس في الدولة شايفة إن عيسى بيبوظ الدنيا وكده كتير عليه، وأنا رأييّ أن الدولة اللي يبوظها إعلامي أو أكثر، لا تستحق أن تكون دولة». تابع: «هذه الدولة حاول تنظيم أن يوقعها معرفش، دولة اسمها أمريكا قررت توقعها ومعرفتش، دولة اسمها تركيا كذلك، وأيضًا قطر، أكيد مش إبراهيم عيسى اللي هيوقعها ولا عمرو أديب.. وأنا كده كل دفعتي من الإعلاميين قاعدة في البيت». المزيد

شاهد أيضا
أديب: «اللي ميستحملش إعلامي ميبقاش دولة.. وإبراهيم عيسى ابن موت»أديب: «اللي ميستحملش إعلامي ميبقاش دولة.. وإبراهيم عيسى ابن موت» نشرة التوك شو| الهجوم على «المهدي المنتظر».. والرقص على «فرتكة فرتكة».. ورجولة تامر حسنينشرة التوك شو| الهجوم على «المهدي المنتظر».. والرقص على «فرتكة فرتكة».. ورجولة تامر حسني نشرة التوك شو| الإخوان بـ«الجيش والشرطة».. والردح لموظفي الدولة.. ورفع الأذان في الأقصىنشرة التوك شو| الإخوان بـ«الجيش والشرطة».. والردح لموظفي الدولة.. ورفع الأذان في الأقصى

الحسينيي باكيًا: إبراهيم عيسى لم يرتش أو يسرق.. هل سينصلح الاقتصاد برحيله؟
أضاف الإعلامي يوسف الحسيني، خلال تقديمه برنامجه «السادة المحترمون»، عبر فضائية «أون لايف»، «عيسى لم يرتشِ أو يسرق أو يختلس أو يتاجر في المخدرات، ولم يبيع نفسه، أسهل شيء إنه يسافر على تركيا ويشتغل في قناة من بتوعهم ويحصل على وزنه أموال، لكنه لم يصنعها ولن يصنعها».

تابع أن «بيان عيسى» جاء في منتهى النُبل، حيث أنه وجه الشكر للقناة ولمالكها طارق نور، مستكملًا: «هل نُصدق إن عيسى يُسود الحياة في وجه المواطنين حقًا، هل نُصدق حقًا أنه قادر على هدم دولة بمؤسساتها؟ إذًا انتخبوا إبراهيم عيسى امبراطورًا، وطالبوا أن يصعد إلى العرش، إذا كان بهذه القوة من التأثير، وبهذه الحجة والبلاغة».

استكمل: «إبراهيم عيسى كان بيقول (اللهم بلغنا رمضان)، ولكن العلي القدير أراد أنه حتى لا يبلغ العام الجديد»، مؤكدًا أن «الحكمة لا تقول بمنع عيسى ولا غيره، عيسى لم ينقل سوى نبض الشارع». المزيد
 

مالك عدلي: الحكومة لا تحترم القضاء.. و«سعودة» تيران وصنافير «باطلة» 

قال مالك عدلي، المحامي والناشط الحقوقي، عضو هيئة الدفاع عن مصرية جزيرتي «تيران وصنافير»، مساء الأحد، إن «الحكم الصادر عن محكمة الأمور المستعجلة، بسريان تنفيذ اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية للتنازل عن الجزيرتين، غير دستوري ولا يُعتد به، وغير قائم على أي أساس قانوني».

وأضاف عدلي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بتوقيت مصر»، عبر فضائية «التليفزيون العربي»، أن «الحكم ليس له أي محل من النفاذ، وأن المادة 190 من الدستور المصري خصت القضاء الإداري وحده دون غيره في النظر في منازعات التنفيذ»، مشددًا على أنه صدرت ثلاثة أحكام تُقر ببطلان الاتفاقية، واستمرار وقف تنفيذها وكذلك رفض الاستشكال المقدم من الحكومة لسريانها. المزيد

خالد صلاح عن إيقاف برنامج إبراهيم عيسى: «كله عايز يفوز بالضربة القاضية»

وصف الإعلامي خالد صلاح،  الطريقة التي تم بها توقف برنامج الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، المذاع على  قناة «القاهرة والناس» بعد خلاف، بـ«الطريقة الدرامية».

وقال خالد صلاح خلال تقديم برنامجه «على هوى مصر» على قناة «النهار وان»: «إحنا فاهمين الديمقراطية على طريقة الكورة الشراب، كل واحد لازم يجيب جول ويكسب».

وأضاف، «إبراهيم عيسى وتد في البلد دي نتفق أو نختلف معه، ولا أتصور أن تنتهي المسألة بهذا المشهد الذي ينقطع فيه الحوار»، منتقدًا موقف طارق نور صاحب القناة، متسائلًا: «فين النقاط اللي تفاوضنا عليها؟.. اللي أعرفه إن كله عايز يفوز بالضربة القاضية، الرئيس السيسي هو اللي قال هاتوا فلان (في إشارة لعيسى) في مؤتمر شرم الشيخ، وهذا دليل على رغبة الرئيس على التفاوض، ووجود رؤساء تحته يرفضون التفاوض يدفعنا إلى بذل المزيد من الجهود لتقريب وجهات النظر». 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - نشرة «التوك شو»| بعد إيقاف برنامجه.. هل سرق إبراهيم عيسى أو ارتشى؟ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا