الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - حرس الحدود يضبط 100 مهاجر غير شرعي بالسلوم خلال 10 أيام

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، جهود قوات حرس الحدود خلال الفترة من ١٨ ديسمبر إلى ٢٨ من نفس الشهر.

وجاء في بيان المتحدث العسكري، اليوم الإثنين: "استمرارًا لجهود قوات حرس الحدود فى توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على الاتجاهات الاستراتيجية تمكنت قوات حرس الحدود في نطاق الجيش الثاني الميداني من اكتشاف وتدمير 12 فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودي بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط جرار زراعي محمل بـ 800 قاروصة سجائر مهربة بمنطقة رفح، وضبط عربة ربع نقل محملة بـ 19 لفافة بانجو بمنطقة الإسماعيلية، وضبط فردين وبحوزتهم 6 لفافات بانجو بمنطقة معدية نمرة 6، فضلًا عن ضبط عربة ربع نقل محملة بـ4 لفافات بانجو بمنطقة معدية سرابيوم".

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني - تم ضبط 593 لفافة بانجو بمنطقة السويس، بالإضافة إلى ضبط 138 لفافة بانجو بمنطقة أبو رديس".

شاهد أيضا

وفي نطاق المنطقة الغربية العسكرية - تم ضبط عربة دفع رباعي محملة بـ 360 كجم من الحشيش وبندقيتين آليتين وبندقية قناصة، وضبط 300 ألف قرص مخدر ورشاش آلي خفيف و74 فردًا من جنسيات مختلفة خلال محاولات الهجرة غير الشرعية بمنطقة السلوم، بالإضافة إلى ضبط 9 عربة دفع رباعي محملين بـ375 كجم من الحشيش و7350 قاروصة سجائر مهرّبة وبندقيتين قناصة بمنطقة بحر الرمال الأعظم".

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية - تم ضبط  26 فردًا سوريًا خلال محاولة الهجرة غير الشرعية بمنطقة الشلاتين، بالإضافة إلى 5 أجهزة للكشف عن المعادن بمنطقة أبو رماد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - حرس الحدود يضبط 100 مهاجر غير شرعي بالسلوم خلال 10 أيام في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا