الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - غادة والي: صرف مليون و400 ألف جنية تعويضات لورثة «البطرسية»

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

وأوضحت غادة والي أن الوزارة قد نسقت مع وزارة العدل لتخصيص محكمتين لسرعة إنهاء إجراءات إعلام الوراثة ووصول تقرير النيابة عن الحادث حتى تتمكن من دعم الأسر المنكوبة في ظروفها الإنسانية الصعبة قبل أعياد الميلاد.

أوضحت الوزيرة - في بيان رسمي، اليوم الإثنين، أنه تم الصرف للحالات التي أتمت الإجراءات القانونية وسيستكمل الصرف بمجرد إنهاء إجراءات إعلام الوراثة لـ 12 حالة متبقية، مضيفة أنه بالنسبة للمصابين فقد تم الصرف لـ 33 حالة حتى الآن من إجمالي 50 حالة.

تابعت والي: "تم صرف ألفي جنيه لكل حالة إصابة استدعى علاجها البقاء أقل من 72 ساعة بالمستشفى، بينما تم صرف مبلغ 40 ألف جنيه لكل حالة استغرق علاجها أكثر من 72 ساعة في المستشفى، وسيستكمل الصرف لـ 17 حالة متبقية فور الانتهاء من الإجراءات الخاصة بملفاتهم الطبية".

شاهد أيضا

أشارت والي - إلى أن الوزارة نسقت مع وزارة العدل لتخصيص محكمتين؛ لسرعة إنهاء إجراءات إعلام الوراثة ووصول تقرير النيابة عن الحادث حتى تتمكن من دعم الأسر المنكوبة في ظروفها الإنسانية الصعبة قبل أعياد الميلاد.

يشار إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت في وقت سابق، صرف 100 ألف جنيه لورثة كل متوفي و40 ألف جنيه لكل مصاب قضى أكثر من 72 ساعة في المستشفيات و2000 جنيه لكل مصاب قضى أقل من 72 ساعة داخل المستشفى.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - غادة والي: صرف مليون و400 ألف جنية تعويضات لورثة «البطرسية» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا