الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - «الإسكان»: مد فترة الحجز بوحدات أعضاء النقابات المهنية حتى 15 نوفمبر

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنه تم مد الفترة المخصصة للتقديم على وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي لأعضاء النقابات المهنية، حتى 15 نوفمبر الجاري.

وأضاف "يونس" - في تصريحات لـ"التحرير" اليوم الثثلاثاء - أن وزير الإسكان وافق على على مد فترة الحجز واستقبال طلبات الحاجزين؛ لاستيعاب أكبر عدد من الراغبين في حجز وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي.

يُشار إلى أن مشروع الإسكان الاجتماعي لأعضاء النقابات المهنية، ينقسم إلى ثلاثة محاور، الأول لأصحاب الدخل المنخفض بحد أقصى لصافى الدخل 2500 للأعزب، و3500 جنيه للأسرة، حيث تبلغ مساحة الوحدة 90م بمبلغ 154 ألف جنيه، ومقدم حجز 9125 جنيهًا، إضافة إلى 5 % وديعة صيانة.

شاهد أيضا

أما المحور الثاني، فهو خاص بأصحاب الدخل الأعلى، الذين تتراوح صافي دخولهم الشهرية من 2500 - 4000 جنيه للأعزب، ومن 3500 إلى 5000 جنيه للأسرة، حيث تبلغ مساحة الوحدة 90م بسعر 180 ألف جنيه بمقدم حجز للوحدة 15135 جنيها، إضافة إلى 5% وديعة صيانة من قيمة الوحدة مع سداد دفعات ربع سنوية قيمة كل دفعة 10 آلاف جنيه لمدة عام.

والمحور الثالث، يتعلق بالوحدات المتميزة التي تتراوح مساحاتها ما بين 90 - 95 م بمدن (6 أكتوبر، العبور، بدر)، وسيتم تحديد سعرها بعد موافقة مجلس الوزراء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - «الإسكان»: مد فترة الحجز بوحدات أعضاء النقابات المهنية حتى 15 نوفمبر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا