الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - رئيس جامعة طنطا: معاقبة موظفة الأمن المتسببة في تجريد طالبة من حجابها

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء، إنه تم فتح تحقيق موسع عقب إبلاغه بواقعة الطالبة ندا عبد العظيم الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم إنجليزي وتوقيع الجزاء على الطاقم الأمني بالكامل دون استثناء، وذلك تحت إشراف اللواء حلمى سيف مدير أمن جامعة طنطا.

وأوضح سالم  أنه وقت الواقعة لم تقدم الطالبة الكارنيه الخاص بإثبات قيدها بالفرقة الرابعة بكلية الآداب، وحينها قامت موظفة الأمن برفض دخولها الجامعة مما تسبب في حدوث مشادة كلامية بينهما وبناء على ذلك حدثت الواقعة.

وتبين من التحقيق أن الطالبة مقيدة بالفعل بالفرقة الرابعة للعام الجامعي 2016  /2017، وجاءت صباح أمس لدخول المحاضرات ولم تكن تحمل كارنيه الجامعة أو أى إثبات شخصية.

وأشار إلى أن موظفى الأمن حرروا محضرًا إداريًّا أثبت وقوع مشادة كلامية بين موظفة الأمن المدعوة "س. م. ا " المسئولة عن الأمن النسائي وبين الطالبة، بعد أن طلبت منها الكارنيه الخاص به وأكدت أنه لم يكن معها الكارنيه ليتطور الأمر للتعدى عليها بالضرب والألفاظ الخارجة وتمزيق حجابها وتجمع زملائها لفض المشادة، وبناء عليه صدر قرار بفصلها عن العمل نهائيًّا.

شاهد أيضا

 واستطرد قائلًا: القرار جاء بخصم مبلغ 200 جنيه من مدير الموقع والمشرف على الأمن لعدم التدخل السريع من جانبه، وتضمن القرار خصم 100 جنيه من راتب مشرف الأمن لعدم التدخل السريع ونصف يوم لكل من الخدمة المعينة وعددهم 7 أفراد.

يذكر أن مجمع الكليات سبرباي بجامعة طنطا شهد أمس الإثنين اعتداء موظفة الأمن الإداري على طالبة وتمزيق ملابسها  وحجابها أمام زملائها دون تدخل أحد من موظفي الأمن، ما أدى إلى حدوث حالة من الاستياء بين الطلاب.

تحرر محضر بالواقعة برقم 13916 إدارى مركز شرطة طنطا، وتم تفريغ كاميرات المراقبة لإثبات الواقعة كاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - رئيس جامعة طنطا: معاقبة موظفة الأمن المتسببة في تجريد طالبة من حجابها في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا