الارشيف / أخبار مصر / بوابة يناير

اخر : تعليق إضراب المحامين بالقليوبية «يومين»

>

كتب: ممدوح عبدالله

أعلنت نقابة المحامين بالقليوبية تعليق الإضراب الذي بدأ منذ يومين اعتراضًا على حبس المحامي أشرف سويلم الذي صدر قرار باستمرار حبسه في جنحة الضرب والتعدي على أمين شرطة بمركز طوخ مراعاة لمصلحة المواطنين.

ومن جانبه أكد مجدي المهدي، نقيب محامين شمال القليوبية، في بيان له، أن الجمعية العمومية اتخذت قرارا بتعليق الإضراب عن العمل بالمحاكم لمدة يومين، مشيرا إلى أن القرار جاء مراعاة لمصلحة المواطنين وحتى يتم الإفراج عن المحامي المحبوس على ذمة قضية تعدٍ على أمين الشرطة بمركز طوخ، خاصة وأن ميعاد جلسة نظر استمرار حبسه السبت المقبل.

كان المحامي المحبوس أشرف سويلم المحامى قد أرسل رسالة لجموع المحامين عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” طالبهم فيها بفك الإضراب حرصًا على مصلحة المتقاضين والمواطنين وبسبب الظروف التي تمر بها البلاد، مشيرا إلى أنه راض بحكم القضاء “المنصة” وأنه يلاقى معاملة حسنة داخل الحجز من قبل مديرية أمن القليوبية ومركز طوخ.

0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر : تعليق إضراب المحامين بالقليوبية «يومين» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة يناير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة يناير


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا