الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - «مستقبل وطن» لحكومة شريف إسماعيل: صبر النواب نفد

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أدان النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، إصرار الحكومة على تأخير إرسال الاتفاقيات الدولية إلى البرلمان، مشيراً إلى أنها تضرب بعرض الحائط بالنصوص الواضحة للدستور، في إهانة واستهانة بأعضاء المجلس.

وأضاف البعلي، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الحكومة اطمأنت بعد منحها ثقة النواب بأغلبية ساحقة، لافتاً إلى أن من يملك منح الثقة يملك سحبها أيضًا، مؤكدًا أن "صبر نواب البرلمان على الحكومة نفد"، وليس أمام الحكومة سوى تقديم ما يجعلهم يجددون الثقة بها ثانية، وتكون على قدر المسؤولية.

شاهد أيضا

وأوضح النائب أن هناك بعض الاتفاقيات التي تم تأخير إرسالها، وتم البدء في تطبيقها، مما يهدد بعدم دستورية هذه الاتفاقيات، لافتًا إلى أن الحكومة لو كانت تريد وضع مجلس النواب في مأزق فلن يمنعنا هذا من رفض الاتفاقيات التي نراها غير مجدية للصالح العام. 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - «مستقبل وطن» لحكومة شريف إسماعيل: صبر النواب نفد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا