الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - اتحاد المستثمرين: الحكومة لا تمتلك آليات لمواجهة انهيار سعر العملة

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال الدكتور محمد فريد خميس، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن 2017 سيكون عام التصدير لمستثمري مدينة السادس من أكتوبر للخروج من أزمة نقص العملة الصعبة والارتفاع الكبير لسعر الدولار مقابل الجنيه. 

تابع خميس، خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة تعمل في وادٍ والمستثمرين في وادٍ آخر، وليس لديها أي آليات لمواجهة انهيار سعر العملة المحلية وتوفيرها لشراء مستلزمات الإنتاج، وما ترتب عليها من ارتفاع الأسعار، نتيجة لجوء المستثمرين لشراء الدولار بضعف ثمنه من السوق السوداء وبالتالي زيادة التكلفة. 

شاهد أيضا

وذكر أن كل الصناعات المصرية تستخدم خامات مستوردة، والحكومة ما زالت صامتة، وكأنها بصدد عمل "خطة جهنمية" تخشى الإعلان عنها، مشيرًا إلى أن رؤساء جمعيات المستثمرين عجزوا عن الدفاع عن مصالح المستثمرين أمام الحكومة.

واختتم: "علينا تقديم استقالاتنا لفشل الحكومة في إيجاد حلول لمشكلات المستثمرين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - اتحاد المستثمرين: الحكومة لا تمتلك آليات لمواجهة انهيار سعر العملة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا