الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - مؤسسو «تمرد» يردون على البرادعي: كفاك كذبًا.. و«النور» يحسم

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أثار الدكتور البرادعي الجدل ببيانه الذى نشره عن أحداث الثالت من يوليو، وعن اعتصام  فض رابعة، حيث ذهب مؤسسو تمرد إلى تكذيب البرادعي، موجهين إليه الاتهامات..  

بعد صمت 1215 يوما.. البرادعي يفجر 5 مفاجآت: بريء من «خطة عزل مرسي» وهكذا أوقعوني في «فخ التخابر»
بعد 1215 يوما على اجتماع "3 يوليو 2013" -الذي حضرته القوى الوطنية مع الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع حينئذ، وما أعقبه من عزل محمد مرسي، وإعلان خارطة طريق جديدة لإدارة البلاد-، خرج الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، ببيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، يعرض فيه بعضا من أسرار تلك المرحلة الحساسة في عمر الوطن، وموقفه من فض اعتصامي "رابعة والنهضة"، وانسحابه من منصبه كنائب للرئيس. وقال البرادعي، في بيانه، اليوم الثلاثاء، إنه "فى ضوء الأكاذيب والانحطاط الأخلاقى الذي تمارسه بعض وسائل الإعلام عن الفترة التي قبلت فيها المشاركة في العمل العام بصفة رسمية «١٤ يوليو.. ١٤ أغسطس ٢٠١٣»  فقد يكون هذا التوضيح الموجز - فى الوقت الحالي - مفيدا لسرد بعض الحقائق ووضعها فى سياقها السليم، بعيدا عن الإفك والتزوير".

فيديو| عضو تمرد يكذب البرادعي: كان مصمما على عزل مرسي وأكد لآشتون وجود سلاح في رابعة

قال محمد عبد العزيز، أحد مؤسسي حركة تمرد عضو مجلس القومي لحقوق الإنسان، تعليقًا على البيان، الذي أصدره الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق: "إذا كان لديه هذه المعلومات التي يري أنها خطيرة كان من باب أولى الإدلاء بها وقتها". أضاف عبد العزيز، خلال مداخلة مع برنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة: "بصفتي أحد حضور 3 يوليو، لست مختلفًا مع رأيه، لكن ما يقوله كذب صريح".

حسن شاهين: 8 نقاط تكشف «كذب البرادعي»

شاهد أيضا

نشر حسن شاهين، أحد مؤسسي حركة تمرد، بيانا عبر صفحته على "فيسبوك"، يكشف فيه ما وصفه بكذب الدكتور محمد البرادعي في بيانه، الذي اصدره، اليوم الثلاثاء، بشأن فض رابعة واجتماع 3 يوليو واحتجاز مرسي. وفيما يلي نص البيان: توضيح: لكشف كذب البرادعى 1- رفض الكتتاني الحضور بعد اتصال اللواء محمد العصار به ودعوته لاجتماع لحل الأزمة والبرادعى كان على علم باحتجاز محمد مرسي بعد بيان التحريض الذى ألقاه بيان الشرعية أو الدم الذى كانت كل دعواته للجماعة أن تتبنى نهج العنف والقتال مع الدولة والمصريين اذا سقط محمد مرسي.

فيديو| محمود بدر لـ«البرادعي»: «ألم تقل إن رابعة به أسلحة.. لماذا الآن؟»
قال النائب محمود بدر، أحد مؤسسي حركة تمرد، إن مسألة توقيت صدور بيان البرادعي مهمة للغاية، فلو صدر في ذكرى رابعة أو ثورة 30 يونيو أو بيان 3 يوليو لكان طبيعيا، لكن أن يصدر قبل 11-11 فذلك يحتاج لمليون سؤال. وأضاف بدر، خلال مداخلة مع برنامج "على هوى مصر" عبر قناة النهار، اليوم الثلاثاء: "هل وصلته معلومة بشيء يحدث في مصر يوم 11-11 فيعيد تسويق نفسه أمام الإخوان؟

مصدر بالدعوة السلفية: البرادعي «صادق».. و«مُرة» طلب من السيسي الجلوس مع مرسي
قال مصدر مسؤول بالدعوة السلفية، إن المهندس جلال مُرة، ممثل الحزب بالاجتماع، لم يكن على علم مسبق باحتجاز مرسي، وهو ما يؤكد صدق رواية الدكتور محمد البرادعي في بيانه اليوم، والذي قال فيه: «فوجئت في بداية الاجتماع أن رئيس الجمهورية محمد مرسي كان قد تم احتجازه بالفعل صباح ذلك اليوم من قبل القوات المسلحة- دون أى علم مسبق للقوى الوطنية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - مؤسسو «تمرد» يردون على البرادعي: كفاك كذبًا.. و«النور» يحسم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا