الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 2-11-2016… هبوط العملة الأمريكية إلى 17.85 جنيه للبيع

>

نقدم لكم اليوم سعر الدولار وآخر المستجدات بخصوص أسعار العملات، حيث نقدم لكم بشكل يومي من موقعنا دليل مصر أسعار المعادن والعملات يوميًا وأيضًا نقدم لكم تقارير مفصلة عن إنخفاض أو إرتفاع أيًا منهم، وأما عن سعر الدولار الأمريكي اليوم فقد هبط بقيمة 45 قرش عن تعاملات أمس، حيث أنه كان يسجل أمس في السوق الموازية 18.30 جنيه مصري، ولكنه اليوم يسجل 17.85 جنيه مصري.

ومن المتوقع على ألسنة مصادر مصرفية أن يهبط الدولار تحت خط الـ 17 جنيه الأسبوع القادم، وذلك بسبب توقف حركة البيع والشراء للدولار الأمريكي، حيث أن السبب في هذا الصعود الحالي هو إحتكار التجار للعملة الورقية الخضراء وإمتناع شركات الصرافة عن العمل وذلك بسبب ترقبهم لقرار تعويم الجنيه المصري، حيث أنهم كانوا يريدون تحقيق أرباح عالية.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية:

يحافظ الدولار الأمريكي على حالته من الإستقرار والثبات في سعره في البنوك المصرية، حيث إنه كان يسجل 8.85 جنيه مصري في حالة الشراء، كما في حالة البيع يسجل 8.88 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء:

هبط سعر الدولار الأمريكي اليوم بقيمة حوالي 45 قرش مقارنةً بتعاملات أمس، حيث إنه يسجل اليوم 17.40 جنيه مصري للشراء، وفي حالة البيع 17.85 جنيه مصري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 2-11-2016… هبوط العملة الأمريكية إلى 17.85 جنيه للبيع في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا