الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - نشرة «التوك شو»| السكر بـ7 جنيهات.. قنبلة البرادعي وأسلحة رابعة.. تزوير الانتخابات وزمن الطوابير

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

>
ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

الوحش: الحكومة تسعى للنهوض بمصر على «جثث الفقراء»

طالب المحامي نبيه الوحش، بضرورة قطع التيار الكهربائي عن وزارة الداخلية، لتخلفها عن سداد أسعار فواتير المياه والكهرباء، بقوله: «اقطعوا الكهرباء عن وزارة الداخلية بدل الغلابة».

وأكد الوحش، خلال لقائه ببرنامج «الناس والقانون» المذاع على فضائية «LTC»: «الرئيس الروسي الحالي في أول ولاية له قال إن روسيا لن تنهض إلا على جثث الأغنياء مش الفقراء، ولكن في مصر يتم العكس.. وكل الحكومات تتشدق بأنها تراعي محدودي الدخل إلى أن أصبح معدومي الدخل».

بالفيديو.. مرتصى منصور: الشوبكي زور نتيجة الانتخابات البرلمانية

هاجم النائب البرلماني مرتضى منصور، الدكتور عمرو الشوبكي، الحاصل على حكم بأحقيته في عضوية مجلس النواب بدلا من نجله أحمد مرتضى، قائلا: «هو اللي زور الانتخابات، الشوبكي هو اللي خان وراح أمريكا وقال علينا عملنا انقلاب».

وقال منصور: «المندوب بتاع الشوبكي ما نطقش لما خسر لأن الورق سليم، لكن اللي حصل بعد الانتخابات الورق بيروح من اللجنة العامة للجنة العليا في أشولة مفتوحة وحصل فيها تزوير». المزيد

أحمد موسى: قرار رفع سعر السكر «فتونة» وغير مدروس

انفعل الإعلامي أحمد موسى، بسبب قرار رفع سعر كيلو السكر لـ7 جنيهات على بطاقة التموين، واصفا إياه بالقرار غير المدروس نهائيا، مضيفا أن الحكومة لم تراع ظروف المواطن المعيشية، وما هو سبب هذا القرار الذى اتخذ عن «فتونة».

وقال موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»: «أنا مشفتش زي البلد ديه، الكل بيتاجر في الدولار، ماحدش بقى بيسأل عن سعر الطماطم، الناس مابقتش تتكلم إلا على سعر الدولار والسكر».

محمود بدر لـ«البرادعي»: «ألم تقل إن رابعة به أسلحة.. لماذا الآن؟»

قال النائب محمود بدر، أحد مؤسسي حركة تمرد، إن مسألة توقيت صدور بيان البرادعي مهمة للغاية، فلو صدر في ذكرى رابعة أو ثورة 30 يونيو أو بيان 3 يوليو لكان طبيعيا، لكن أن يصدر قبل 11-11 فذلك يحتاج لمليون سؤال.

وأضاف بدر، خلال مداخلة مع برنامج «على هوى مصر» عبر قناة النهار، أمس الثلاثاء: «هل وصلته معلومة بشيء يحدث في مصر يوم 11-11 فيعيد تسويق نفسه أمام الإخوان؟». المزيد

شاهد أيضا
نشرة «التوك شو»| شاهد «فذلكة» الحكومة و«كذب» وزير التموين وحقيقة تعويم الجنيهنشرة «التوك شو»| شاهد «فذلكة» الحكومة و«كذب» وزير التموين وحقيقة تعويم الجنيه نشرة «التوك شو»: أديب: طائرة روسيا كان فيها قنبلة.. ولميس: موجة أسعار جديدةنشرة «التوك شو»: أديب: طائرة روسيا كان فيها قنبلة.. ولميس: موجة أسعار جديدة لو فاتك التوك شو| عبد الناصر خاتم الأنبياء.. هكنس المطار.. البلد هتخربلو فاتك التوك شو| عبد الناصر خاتم الأنبياء.. هكنس المطار.. البلد هتخرب توك شو| لازم «نتصاحب» مع الإسرائيليين.. مصر هتفضل «منبطحة».. بعض المسئولين «كدابين»توك شو| لازم «نتصاحب» مع الإسرائيليين.. مصر هتفضل «منبطحة».. بعض المسئولين «كدابين» توك شو| عملنا ثورة غلط.. وما شفتش رجالة حلوة.. وارتبطت بـ4 في نفس الوقتتوك شو| عملنا ثورة غلط.. وما شفتش رجالة حلوة.. وارتبطت بـ4 في نفس الوقت شاهد| تكرار المتصلين المشاركين في أكثر من برنامج «توك شو»شاهد| تكرار المتصلين المشاركين في أكثر من برنامج «توك شو»

القرموطي «يشد الحزام» على الهواء

ظهر الإعلامي جابر القرموطي على الهواء في حلقة، أمس الثلاثاء، من برنامجه «مانشيت القرموطي» عبر قناة العاصمة 2، وهو يرتدي تي شيرت مكتوب عليه «شدوا الحزام».

ارتدى القرموطي مجموعة من الأحزمة فوق التي شيرت، وقال: «حسيت النهارده إني الحزام ملفوف جوالين جسمي كله، مش قادر اتنفس».

أديب عن مقولة «ولا يوم من أيامك يا مبارك»: فاكرين طوابير العيش وأزمة الكهرباء؟! 

انتقد الإعلامي عمرو أديب، المواطنين المرددين لعبارة «ولا يوم من أيامك يا مبارك»، للتعبير عن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها، قائلًا:«الأزمة اللي بتمر بيها مصر مش جديدة».

وأضاف خلال برنامجه «كل يوم»، المذاع على قناة «أون إي»: «فاكرين أزمة انقطاع الكهرباء.. فاكرين طوابير الأنابيب والعيش، أين كان مبارك من الحد الأدنى للأجور». 

وتابع أديب: «في ناس عايشة على زمن الملك وأفندينا، بس هما مش شايفين الناس في عهدهم كانوا عايشين إزاي، وآخرون يشيدون بالرئيس جمال عبد الناصر وفي عهده كان بيتوزع علينا بيضة». 

شعبولا لـ«انتصار»: ممكن أرجع في كلامي و«اتجوزك».. والأخيرة: الحمد لله

وداعبت الفنانة بدرية أحمد، المطرب الشعبي، خلال لقائه في برنامج «نفسنة»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، قائلة: «ولا أنا يا شعبولا، ممكن تتجوزني .. طب جرب.. ده إحنا كنا أصحاب».
وعندما تحدثت الفنانة إنتصار، في ذات الأمر، رد شعبولا: « أنا قايل في الإعلام إن عمري ما أتجوز على مراتي.. بس لو جت عليكي، أنا ممكن أرجع في كلامى وأتجوزك»، فردت «انتصار» قائلة: «الحمد لله».

حسن الرداد: أنا وإيمي أكثر «ديو» الناس حباه

قال الفنان حسن الرداد، إن «الديو» الذي بينه وبين الفنانة إيمي سمير غانم، أكثر نجاحًا من «الديو» بين أحمد حلمي ودنيا سمير غانم.

وأضاف الرداد، خلال لقائه مع الإعلامية رزان مغربي، في برنامج «ضربة حظ»، المذاع على قناة «الحياة»: «حلمي ودنيا يشكلان ديو ناجح، ولكني أرى أنني وإيمي أكثر ديو الناس حباه».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - نشرة «التوك شو»| السكر بـ7 جنيهات.. قنبلة البرادعي وأسلحة رابعة.. تزوير الانتخابات وزمن الطوابير في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا