الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - النائب العام المساعد الإيطالي يغادر لروما بعد بحث قضية «ريجيني»

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، النائب العام المساعد الإيطالي "جوزبي بيجناتونه" عائدا إلى روما على متن طائرة خاصة، عقب زيارة لمصر استغرقت يوما واحدا بحث خلالها آخر تطورات قضية ريجيني مع قيادات النيابة العامة بمصر.

والتقى النائب العام المساعد الإيطالي خلال زيارته النائب العام المصري المستشار نبيل أحمد صادق والنائب العام المساعد المستشار مصطفى سليمان، حيث اتفق الطرفان على إعادة العمل سويا لكشف حقيقة ملابسات مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، وذلك بعد أن قرر الجانب الإيطالي "إيقاف التحقيقات".

ومن جانبه، أكد النائب العام المستشار نبيل صادق في بيان أصدره مساء أمس الثلاثاء، إنه استقبل وفدا قضائيا من النيابة العامة الإيطالية برئاسة د سيرجيو كولايوكو، مساعد النائب العام بروما، بشأن التعاون المشترك بين النيابتين فى التحقيقات الخاصة في وفاة الشاب الإيطالي جوليو رجيني وذلك بناء على طلب نيابة روما بالحصول على المستندات الخاصة بالمجني عليه والذي عثر عليه في 24 مارس الماضي وموافقته على تسليم هذة المستندات التي لم تعد لها ضرورة في التحقيقات.

شاهد أيضا

وأشار البيان إلى أن الوفد الإيطالي قدم للنائب العام دعوة رسمية لزياردة روما في شهر ديسمبر المقبل للاجتماع بنائب عام روما، في إطار التعاون المباشر بينهما للوقوف على مستجدات القضية وتبادل المستندات والمعلومات في إطار طلبات المساعدة القضائية المتبادلة والإعداد للقاء مع أسرة المجني عليه خلال تلك الزيارة.

وناقش الوفد الإيطالى مع النيابة العامة المصرية مستجدات التحقيق، وجددا التزامهما باستمرار التعاون المباشر وصولا إلى كشف غموض الواقعة وتحقيق العدالة للمجني عليه، حسب البيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - النائب العام المساعد الإيطالي يغادر لروما بعد بحث قضية «ريجيني» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا