الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - سعيد يلتقي وزير التجارة السنغافوري لبحث التعاون في إدارة الموانئ

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

التقى الدكتور جلال سعيد وزير النقل  الدكتور كو بو كوون وزير والتجارة والصناعة السنغافوري، اليوم الأربعاء، لبحث سبل التعاون في قطاعات النقل المختلفة وبحث فرص الاستثمار المتاحة في الموانئ المصرية وبخاصة في ميناء الإسكندرية ودمياط.

وقال سعيد إن الهدف من الاجتماع هو الاستفادة من خبرات الجانب السنغافوري في مجال إدارة وتشغيل الموانئ البحرية والمراكز اللوجستية، خاصة أن الوزارة ستطرح قريبا عدد من المناطق اللوجستية للاستثمار مثل المناطق اللوجيستية في 6 أكتوبر وبرج العرب.
  
من جانبه أعرب وزير الدولة السنغافوري للتنمية الوطنية والتجارة والصناعة عن الاستعداد لنقل التجارب الناجحة في موانئ سنغافوره إلى الموانئ المصرية، خاصة وأن فرص النمو في الاقتصاد المصري واعدة وبخاصة في مجالات البنية التحتية و الخدمات التي تساعد علي نمو قطاع النقل البحري وزيادة تنافسية الموانئ المصرية.

شاهد أيضا

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - سعيد يلتقي وزير التجارة السنغافوري لبحث التعاون في إدارة الموانئ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا