الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : تعرف على الزيادة الجديد في رسوم المرور على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

>

الزيادة في رسوم المرور بين المحافظات لم تسلم من قانون الضريبة المضافة، حيث قررت الشركة الوطنية لإنشاء الطرق بزيادة الرسوم الخاصة للمرور من طريق مصر إسكندرية الصحراوي، كخطوة أولى ثم تتوالى باقي الطرق الأخرى تدريجيًا، كما تم تفعيل هذه الزيادة من أمس 1 نوفمبر 2016، هذا القرار صادر من الشركة الوطنية لإنشاء الطرق والتي قامت برفع زيادة الرسوم للمرور من مصر إسكندرية الصحراوي.

وجاءت الزيادة على الملاكي ليدفع 10 جنيهات، وربع نقل ليدفع 5 جنيهات، والنصف نقل ليدفع 15 جنيهًا، ولسائق المكروباص عند المرور، يدفع 10 جنيهات، أما الأتوبيسات، فتقرر لها أن تدفع 20 جنيهًا.

من الواضح، إن تلك الزيادة في الأسعار ستزيد من توتر وقلق المواطنين بسبب سفرهم الشبه يومي لأن من الطبيعي سيقوم سائقي المكروباص برفع تعريفة الأجرة، كما علمت مصادرنا، بإن هناك محاولات لخفض تلك الزيادة في طريق مصر إسكندرية الصحراوي لرفع المعاناة على المسافرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : تعرف على الزيادة الجديد في رسوم المرور على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا