الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : الحكومة تقرر رفع الدعم عن 6 سلع تموينية … تعرف معنا عن تلك السلع وأسعارهم الجديدة

>

مازالت الحكومة المصرية تعاني كثيرًا بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار، عاجزةً عن سد الفجوات السعرية التي حدثت بسبب ارتفاع سعر الدولار، بل إتخذت قرار برفع أسعار 6 سلع رئيسية تموينية هامة لتهز كيان الفقير وتجعله يبكي على حاله وحال حكومته الفاشلة التي لم تستطع حماية شعبها من الفقر وخاصةً بعد قرار رئيس الوزراء برفع الدعم عن بعض السلع الهامة في البطاقات التموينية.

في الأيام الماضية، قامت الحكومة برفع الأسعار في الزيت والسمن بمقدار 2 جنيه، حيث جاءت اليوم برفع سلعة السكر من 2 جنيه إلى 7 جنيه، كما قامت برفع الدعم من شاي العروسة وليبتون بمقدار 1.25 للربع كيلو، وزيادة في سعر الدقيق إلى 5 جنيهات، وزيادة في سعر المكرونة من 2.5 إلى 3 جنيه.

والأغرب في ذلك، فوجئ المواطنين البسطاء في قرى مصر بنقص منتج الدقيق اللازم لحياتهم والهام جدًا لكونهم فقراء، يقومون بخبز الدقيق وتحويله إلى خبز، من الفاعل في حزن المصريين، نعم هي الحكومة المصرية التي تكبد الفقراء يوميًا بأخبار كارثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : الحكومة تقرر رفع الدعم عن 6 سلع تموينية … تعرف معنا عن تلك السلع وأسعارهم الجديدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا