الارشيف / أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - سمير غطاس يفتح النار على رئيس الحكومة

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال الدكتور سمير غطاس، عضو مجلس النواب، إن الارتفاع المستمر للدولار والذى وصل لأكثر من 18 جنيه لا أحد يعرف متى يتوقف، لافتًا إلى أن رئيس مجلس الوزراء أثناء وجوده بالبرلمان للرد على البيانات العاجلة ضد الحكومة بسبب ارتفاع الأسعار، أكد للنواب أنه سيحدد فى التوقيت المناسب سعر صرف مناسب.

وأضاف غطاس، في تصريحات خاصة "لا نعلم هل يتحقق ذلك يوم القيامة أم قبلها بنصف ساعة؟".

وتابع غطاس "الحكومة الحالية فاشلة تخرج من أزمة لتدخلنا فى آخرى، رئيس الوزراء لا يعرف ولا يملك تحديد سعر صرف ولو كان يملك لفعل ذلك في الماضي".

شاهد أيضا

وأوضح "الحكومة تصنع الأزمات، عندما يقول وزير التموين إن الاحتياطى من الأرز صفر، هذا الأمر  يرفع أسعار الأرز مباشرة ويتسبب فى خلق أزمة جديدة فى السلع بعد أزمة السكر".

وأوضح عضو مجلس النواب، سعر الدولار لن يتوقف فى وجود الأزمة الحالية بين التصدير والاستيراد، خاصة ظل توقف أكثر من 3400 مصنع متوقف، وتوقف السياحة وارتفاع الإنفاق الحكومى للغاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - سمير غطاس يفتح النار على رئيس الحكومة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا