أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية فصل دراسي أول 2017 برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

>

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، انتهت لجان الإعدادية بالمنوفية من أعمال إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، ومن المقرر أن يتم رفعها إلى السيد المحافظ هشام عبد الباسط، لتصبح متاحة لجميع الطلبة للإستعلام عنها بأرقام جلوسهم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، على أن يكون ذلك خلال ساعات قليلة قادمة.

فبعدما أُعلنت نتيجة الإبتدائية بالمنوفية الأسبوع الماضي، والإدارات التعليمية بالمنوفية تعكف على الإنتهاء من نتيجة الإعدادية تخفيفاً من عبئ الإنتظار على الطلبة وأولياء أمورهم، حيث تم تصحيح أوراق اجابات طلبة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة ومراجعتها وتجميع ورصد الدرجات وإرسال الأوراق إلى مديرية التربية والتعليم بشبين الكوم تمهيداً لرفعها على الإنترنت.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الدكتور عبد الله عمارة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة على وشك الإعلان بعدما أنتهت جميع أعمالها، وتشير الإحصائيات الأولية إلى ارتفاع نسبة النجاح الكلية هذا العام عن الأعوام السابقة.

تشمل نتيجة الإعدادية بالمنوفية الفصل الدراسي الأول جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة وهي إدارات منوف وقويسنا وإدارة شبين الكوم وإدارة الباجور وإدارة تلا وإدارة بركة الشهداء وإدارة أشمون وإدارة الشهداء وإدارة السادات التعليمية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

“لم تظهر النتيجة بعد”

تظهر النتيجة خلال ساعات، حيث يستعد الموقع الإلكتروني لرفع النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة ليتمكن الطلبة من معرفة نتيجتهم التفصيلية في الشهادة الإعدادية بالمنوفية بأرقام الجلوس، “دليل مصر” ينشر رابط النتيجة فور إعتمادها رسمياً.

طريقة الحصول على نتيجة اعدادية المنوفية الفصل الدراسي الأول.

  • زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من هنا.
  • متابعتنا في “دليل مصر” وسننشر رابط النتيجة فور ظهورها.
  • ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال وسنجلب لكم النتيجة.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية فصل دراسي أول 2017 برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا