الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : مدير عام الدعورة بالأزهر يصرح أن ترشيد رحلات العمرة والحج لا يخالف دين الإسلام

>

لقد تحدث اليوم مدير عام الدعوة بالأزهر عبد العزيز النجار عن أمر ترشيد رحلات الحج والعمرة وحكمها في دين الإسلام، على برنامج “على هوى مصر” والذي يتم إذاعته على القناة الفضائية النهارOne، أثناء حديثه مع الصحفي الكاتب خالد صلاح، وعن حمك ترشيد الحج والعمرة فقال أنه لا يخالف الدين والشرع.

كما طالب عبد العزيز النجار من المملكة العربية السعودية أن تقوم بتخفيض المبلغ الخاص بتأضيرة العمرة على أن يصبح مبلغ معقول، كما أكد أن ترشيد الحج والعمرة لا يتعارض مع الدين الإسلامي، ولكن من الواجب أن يوضع كل أمر في نصابه الصحيح وعلى أن يكون ذلك دون تخفيض لأعداد الحجاج والمعتمرين.

كما رفض النجار أن نوصف المبلغ الخاص بتأشيرة العمرة بالجزية، وقال أن هذا المبلغ سيكون نظير خدمات غير مباشرة من قِبل المملكة العربية السعودية، كما على صوته وناشد السعودية أن يخفضوا هذا المبلغ حيث أن المعتمرين يشتاقون لرؤية بيت الله فالمعتمر يظل يجمع أموال العمرة طوال السنة ومنهم من يحرم نفسه من وجبة حيال ذلك الأمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : مدير عام الدعورة بالأزهر يصرح أن ترشيد رحلات العمرة والحج لا يخالف دين الإسلام في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا