الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : تعرف على الشروط الجديدة للجنة القيد في نقابة الصحفيين

>

صرح اليوم أبو السعود محمد الذي يشغل منصب عضو لجنة القيد في نقابة الصحفيين بالشروط الجديدة للجنة القيد بنقابة الصحفيين، وعن الشروط الجديدة قال إنه يلزم على المتقدمين الجدد “تحت التمرين” للجنة القيد القادمة أن يقوموا بإعتماد شهاددات التخرج وأيضًا ختم الشهادات من المجلس الأعلى للجامعات وذلك قبل تقديمها للنقابة وذلك الشروط خاصة بخريجي الجامعات.

 

وأما عن الشروط الخاصة بخريجي المعاهد العليا، فيلزم عليهم أن يقوموا بإعتماد الشهادات أيضًا، بالإضافة إلى ختمها من إدارة التعليم الخاص التي تتبع لوزارة التعليم العالي والذي يوجد مقرها في حي السفارات في منطقة مدينة نصر، وهذه الشروط تعتبر شروط لقبول أوراق المتقدمين في نقابة الصحفيين.

كما صرح وأوضح أبو السعود أن هذه الخطوات والشروط ما هي إلا عملية إحتياطية للتأكد من شهادات المؤهل الدراسي، حيث أنهم اكتشفوا في الآونة الأخيرة العديد من حالات التزوير.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : تعرف على الشروط الجديدة للجنة القيد في نقابة الصحفيين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا