الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : الدولار يصل إلى أرقام خيالية في السوق السوداء المصري اليوم الأربعاء الموافق 12-10-2016

>

لم نتخيل أبدًا في أيام عمرنا السابقة أو القادمة وصول سعر صرف الدولار اليوم إلى 15.20 جنيه مصري، هذا الرقم خيالي ويعتبر كارثة في ذات الوقت لأنه سيؤدي إلى زيادة الأسعار بطريقة جنونية، هذا يحدث تحت أعين تكاد تكون كفيفة عن الرؤية، وتتمثل تلك العيون في الحكومة المصرية التي فشلت فشل ذريع في حل أزمة ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء المصري بالرغم من إتخاذها بعض الإجراءات الجادة ولكن دون جدوى.

ومازال سعر صرف الدولار ثابت في البنوك المصرية عند 8.78، بالعقل والحكمة، لو أي شخص يملك دولارات، إلى أين يذهب، الإجابة بدون تفاهم إلى السوق السوداء لحصوله على أعلى نسبة من الجنيهات لصالحة، والكارثة أن هذا يحدث أمام أعين الحكومة دون تدخل لحل المشكلة.

وها نحن منتظرين قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه، ومن رغم من ذلك أن تعويم الجنيه له مشاكل أخرى، أهم تلك المشاكل، سوف تأثر بالسلب على أصحاب الطبقة المتوسطة والفقيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : الدولار يصل إلى أرقام خيالية في السوق السوداء المصري اليوم الأربعاء الموافق 12-10-2016 في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا