الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : تخطي سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس 13-10-2016 الـ 15 جنيه وتوقعات ببلوغه الـ 16 جنيه الأيام المُقبلة

>

تجاوز سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس كل الحدود أمام الجنيه المصري، حيث يستمر الدولار الأمريكي في استكمال موجة ارتفاعاته المتتالية والتي لا يستطيع أحد أن يوقفها، فارتفع الدولار الأمريكي متجاوزًا الـ 15 جنيه اليوم متحديًا لجميع إجراءات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري التي اتخذت ضده منذ فترة وجيزة، ومع ارتفاع الدولار تتوالى الأضرار على المواطن المصري البسيط في ارتفاع أسعار كل ضروريات الحياة.

لاقي ارتفاع الدولار الأمريكي غضب عارم من الشعب المصري، ولكن لم يتوصل أحد لعلاج يوقف هذا النزيف التي يحدث للجنيه المصري ويزداد يومًا بعد يوم، ويتزامن صعود الدولار الأمريكي مع تطبيق ضريبة القيمة المضافة مما أدى إلى ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية بشكل مبالغ فيه فأدى إلى ثورة عارمة داخل نفوس المواطنين المصريين.

سعر الدولار اليوم الخميس في البنوك المصرية:

حتى الآن يستقر سعر الدولار في البنوك المصرية أمام الجنيه المصري حيث أنه حتى هذه اللحظة لم يصدر قرارًا رسيًا بتعويم الجنيه المصري، ويسجل الدولار في حالة الشراء 8.85 جنيهًا مصريًا، وفي حالة البيع يسجل 8.88 جنيهًا مصريًا.

سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء:

صعد الدولار الأمريكي هذه الأيام بشكل غير مسبوق، حيث يسجل سعر الدولار في السوق السوداء للشراء 15 جنيهًا مصريًان ويسجل سعر الدولار في حالة البيع قيمة 15.20 جنيهًا مصريًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : تخطي سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس 13-10-2016 الـ 15 جنيه وتوقعات ببلوغه الـ 16 جنيه الأيام المُقبلة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا