الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : إستقرار سعر البيع والشراء للريال السعودي اليوم الخميس 13-10-2016 أمام الجنيه المصري

>

منذ حوالي شهرين وحتى الآن تستقر أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري وذلك بعد الإنتهاء من سفر المواطنين المصريين إلى المملكة العربية السعودية وذلك عقب إنقضاء موسم الحج والعمرة لعام 2016، واستقر الريال بعد إنخفاضه وذلك الهبوط في سعره جاء نتيجة إنخفاض معدل الطلب عليه وبالتالي ازداد المعروض في الأسواق من العملة السعودية.

وفي فترة الحج كاد أن يقترب الريال السعودي من الـ 4 جنيه ولكن نجحت شركات السياحة والحج والعمرة في السيطرة عليه بشكل بسيط حيث تطالبت من الحكومة المصرية والبنك المركزي أن يقوموا بتوفير الريال السعودي بأسعار مناسبة للحجاج، وعن الأيام المُقبلة يتوقع التجار والمتعاملون في الأسواق أن يرتفع الريال السعودي نتيجة لإقتراب موسم العمرة.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 13-10-2016 في البنوك المصرية:

يحافظ سعر الريال السعودي على استقراره وثباته أمام الجنيه المصري داخل البنوك المصرية، حيث يبلغ الريال في حالة الشراء سعر 2.33 جنيهًا مصريًا، كما أنه يبلغ سعر ه في حالة البيع 2.36 جنيهًا مصريًا.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 13-10-2016 في السوق الموازية:

يستقر سعر الريال السعودي هذه الأيام في السوق السوداء منذ انتهاء موسم الحج، ويسجل الريال اليوم سعر 2.50 جنيهًا مصريًا للشراء، كما يسجل 2.60 جنيهًا مصريًا للبيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : إستقرار سعر البيع والشراء للريال السعودي اليوم الخميس 13-10-2016 أمام الجنيه المصري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا