الارشيف / أخبار مصر / بوابة يناير

اخر : طارق العوضي يوجه رسالة للنائب العام بخصوص شباب الأزهر

  • 1/2
  • 2/2

>

وجه طارق العوضي، المحامي، رسالة مفتوحة إلى النائب العام ، بخصوص الشباب المقبوض عليهم من حديقة الأزهر، والتهم التى وجهت لهم.

وكتب “العوضي” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “وبغض النظر عن قضية فتيات وشباب حديقة الأزهر واللذين نسبت اليهم النيابة العامة تهمة تأسيس ما يسمي باتحاد الجرابيع، فإننا ونحن لا نزيد علي علم حضراتكم تعلمون جيدا ان شرط تأسيس الجماعة الإرهابية او الاشتراك فيها هو ان يكون الارهاب اي استخدام القوة هو احد أدواتها وهو ما تفتقده ماديات هذه الدعوي”.

ولفت إلى”لا نزيد ايضا علي عملكم بان الحبس الاحتياطي ما هو اجراء احترازي يستلزم توافر شروط ومبررات، بل ان المشرع في خطوة جديدة أجاز الحضور عن المتهم في الجنايات بتوكيل عنه،
وهو ما يصبح معه حبس الفتيات والشباب لا مبرر له علي الإطلاق خاصة وان منهم امهات لاطفال صفار هن العائل الوحيد لهن وفِي استمرار حبسهن أضرار بالغة الجسامة علي هؤلاء الأطفال”.

وأختتم “لذلك فإنني اتوجه إليكم بهذه الرسالة املا سرعة إصدار قراركم العادل باخلاء سبيلهن وفورا او علي الأقل استبدال الحبس الاحتياطي باي اجراء احترازي مما نص عليه القانون، هذه رسالتي كاب ومحام وانسان واتمني ان تصل إليكم وتصل معانيها الي ضمير القاضي”.

وكانت قوات الشرطة ألقت القبض على 6 من داخل حديقة الأزهر أثناء تنزههم، بدون إعلان أسباب بأمر ضبط وإحضار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر : طارق العوضي يوجه رسالة للنائب العام بخصوص شباب الأزهر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة يناير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة يناير





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا