أخبار مصر / بوابة يناير

اخر : “البدوى” يعلن استقالته من رئاسة حزب الوفد

>

شهد اجتماع الهيئة العليا والمكتب التنفيذي لحزب الوفد، المنعقد الآن بمقر الحزب بالدقي، إعلان الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، استقالته من رئاسة الحزب، وإلقاء كشف حساب ختامى لفترة رئاسة للحزب منذ 2010 وحتى الآن.

هذا فيما رفع أعضاء الهيئة العليا الاجتماع، في محاولة منهم لاقناع “البدوى” بالعدول عن استقالته، ومنعه من مغادرة الحزب، والاستمرار فر رئاسة الحزب لحين إجراء الانتخابات في موعدها الطبيعى العام المقبل.

فيما تجمع عدد من أعضاء الحزب وشبابه حول البدوى هاتفين “لا، لا، لا للاستقالة” و”مش هنسيبك يا بدوي” و “الاستقالة مش قرارك”.

هذا فيما شهد حزب الوفد خلافات كثيرة في الفترة الأخيرة بين هيئات الحزب المختلفة، خاصة الهيئة العليا والهيئة البرلمانية للحزب، وهو ما نتج عنه تقديم المستشار بهاء أبو شقة سكرتير عام الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية استقالته من الحزب، والتى أكد “البدوى” أن الحزب يرفضها كليًا، وأنه سيسعى لإقناع “أوشقة” بالعدول عنها، إلا أن الأيام الأخيرة أظهرت عدم جدوى هذه المحاولات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر : “البدوى” يعلن استقالته من رئاسة حزب الوفد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة يناير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة يناير





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا