أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - تنشيط السياحة بألمانيا: 110 رحلة أسبوعية في موسم الشتاء

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب: أشرف فهيم

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، سفير جمهورية مصر العربية بألمانيا الاتحادية، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة المصرية بفرانكفورت محمد عبد الجبار، وهايكه بريمر رئيسة لجنة السياحة بمجلس النواب الألماني -البوندستاج-.

تناول اللقاء سبل دعم التعاون السياحي بين البلدين، ودفع الحركة السياحية مع اقتراب موسم الشتاء، كما استعرض عبد الجبار تزايد الرحلات الجوية من ألمانيا إلى مصر بواقع 110 رحلة أسبوعية مع حلول فصل الشتاء، فيما طالب السفير، عضوة مجلس النواب، بضرورة خفض الضرائب المفروضة على السائحين المسافرين إلى مصر، والتي لا تشمل دولًا أخرى، بما يؤثر سلبًا على الحركة السياحية.

شاهد أيضا

من جانبها، أعربت بريمر، عن تفهمها للموقف المصري، وتقديرها للعلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين، كما وعدت بعرض المطلب المصري على المجلس النيابي الألماني، لبحث كيفية خفض الضرائب وتشجيع المواطنين على السفر وقضاء الإجازات بمصر، علاوة على بحث ملف الطيران إلى جنوب سيناء والذي سيتم طرحه أيضا على البرلمان وهيئة الطيران المدني، ووزارة النقل الألمانية.

ووجه عبد العاطي الدعوة، للجنة السياحة بالبوندستاج، لزيارة مصر، وكذا زيارة الجناح المصري المشارك بمعرض ITB السياحي الألماني، والمزمع عقده مارس المقبل.

IMG-20161130-WA001

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - تنشيط السياحة بألمانيا: 110 رحلة أسبوعية في موسم الشتاء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا