أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - بالصور| القمامة تحاصر «المنتزه» بالزقازيق.. والأهالي: المنطقة تحولت لـ«خرابة»

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعرب العديد من أهالي مدينة الزقازيق، عاصمة محافظة الشرقية، عن استيائهم من انتشار القمامة بمنطقة المنتزه، التي تعتبر المُتنفس الوحيد لأهالي المدينة، حيث تنتشر القمامة التي لم تشهد أى عمليات رفع، منذ عدة أشهر، على حد قولهم .

44
 
وقال "صلاح شجاع" - محاسب، ان منطقة المنتزه بالزقازيق تحولت إلى «خرابة»، ورئيس مجلس المدينة، والذى يبعد مقره عن مكان تجمعات القمامة أمتار، يرفض التعامل مع المشكلة، وتنفيذ أى عمليات رفع للقمامة.
 
وأضاف "إبراهيم السيد" - أحد الأهالى، أنه تقدم هو والعشرات من الجيران بشكاوى من انتشار القمامة بالمنطقة، ما تسبب فى انتشار الأمراض، وذلك بسبب انبعاث روائح كريهة من تلك القمامة.

55
 
وأشار "ياسر كامل" إلى أن هناك العشرات من أعمدة الإنارة بالمنطقة، تحتاج لإجراء صيانة وإصلاحات، ناهيك عن خروج أسلاك عارية منها، ما يُنذر بوقوع كارثة فى حالة هطول أمطار، أو ملامسة الأطفال لها.
 
وطالب بعض الأهالى محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، بالتدخل ومحاسبة المقصرين من مسئولى مدينة الزقازيق، وإعطاء تعليماته برفع القمامة وتغطية الأسلاك العارية، ناهيك عن إجراء صيانة دورية لأعمدة الإنارة .

شاهد أيضا

77
من جانبه قال رئيس مدينة الزقازيق المحاسب نبيل فاروق، أنه سيتم خلال المرحلة القادمة، إجراء تغيرات مكثفة بمنطقة المنتزه والتى تعد قلب مدينة الزقازيق، ورفع القمامة من أمام مقر مجلس المدينة.

وعلق على انتشار الأسلاك العارية بأعمدة الإنارة وما يُنذر بوقوع كارثة فى فصل الشتاء بأنه سيتم فورا عمل صيانة شاملة لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - بالصور| القمامة تحاصر «المنتزه» بالزقازيق.. والأهالي: المنطقة تحولت لـ«خرابة» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا