أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - الصور| أمطار مستمرة على المحلة.. والصرف الصحي «خارج الخدمة»

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تشهد مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، اليوم الخميس، سقوطا مستمرا للأمطار، مما تسبب في غرق المدينة بالكامل، وسط حالة من الغضب والاستياء لدى الأهالي بسبب فشل مجلس المدينة في الاستعدادات رغم تحذريات هيئة الأرصاد  طوال الفترة الماضية.

 وأكد عادل سليم، مدرس، أن شوارع مدينة المحلة الجانبية والرئيسية غرقت بسبب الأمطار رغم وجود بلوعات بشارع البحر ، موضحا أن ذلك يكشف التصريحات الوهمية لمجلس المدينة عن  الاستعدادات.

وقال إبراهيم شلبي، صاحب مصنع، إن رئيس المدينة الجديد منذ تولي منصبه لم يظهر بشوارع المحلة إلا في حملات إزالة إشغالات أو نظافة فقط لا غير ، قائلا  "هي فين المعدات وسيارات رفع المياه؟".

شاهد أيضا

وأوضح أن هيئة الأرصاد  حذرت المحافظات بسقوط أمطار كثيفة وسيول لكنه لم يتحرك لتفقد المعدات والتأكد من سلامتها حتى تكون مستعدة لرفع المياه فور سقوطها مطالبا من محافظ الغربية بسرعة اتخاذ الإجرءات القانونية بحقه.

من جانبه، أكد اللواء ناصر طه، مدير الإدارة المركزية للمحافظة، أنه جار التواصل مع رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لإخراج سيارات الرفع والكسح التابعة لجهاز النظافة لرفع المياه من الشوارع الرئيسية والجانبية علاوة على متابعة تفعيل لجنة الأزمات والطورائ لمتابعة أي بلاغات عن حوادث نتيجة الأمطار.

المحلة (3)المحلة (2)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - الصور| أمطار مستمرة على المحلة.. والصرف الصحي «خارج الخدمة» في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا