أخبار مصر / التحرير الإخباري

العاجلة اليوم - فيديو| بكري: قانون «الجمعيات الأهلية» سيُعلي من قيم الشفافية

>
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، النائب البرلماني، اليوم الخميس، إن قانون الجمعيات الأهلية شهد إجماعًا من جميع أعضاء مجلس النواب، لافتًا إلى أن القانون سيضع حدًا للمال الفاسد الذي يتدفق إلى الوطن، وسيُعلي من قيم الشفافية.

أضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، عبر فضائية «صدى البلد»، أن الاتحاد الأوروبي حاول محاربة القانون لكنه لن يستطيع ليّ ذراع الدولة المصرية، مشيرًا إلى أننا أصبح لدينا رئيسًا يسعى لوجود قرار مستقل لدولتنا.

شدّد «بكري» على أن الحملة الموجهة ضد القانون مغرضة، ويسعى الخارج دعم الطابور الخامس من خلالها، موضحًا أن إحدى الجمعيات الأهلية تلقت 70 مليون دولار وحدها في عام واحد، وأخرى حصلت على 400 ألف يورو دفعة واحدة.

شاهد أيضا

ولفت إلى أن «حروب الجيل الرابع تستخدم الحرب بالوكالة، والحرب لا يشترط أن تكون بالقتال والرصاص، ولكن قد تكون من خلال الشائعات وإحداث الوقيعة بين أفراد المجتمع والدول».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - فيديو| بكري: قانون «الجمعيات الأهلية» سيُعلي من قيم الشفافية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا