اخبار مصر العاجلة اليوم - انقطاع الكهرباء وسقوط نخلة وعمود.. العواصف الترابية تضرب أسوان

التحرير الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض أحد أبراج الضغط العالى بقرية البصيلية قبلي بمركز إدفو، إلى السقوط جراء العاصفة الترابية التي تعرضت له المحافظة مساء اليوم الاثنين، مما تسبب فى انقطاع التيار الكهربائي في مختلف نواحي القرية.

وصرح العميد أيمن رضا، رئيس مدينة إدفو بأسوان، أن أحد أبراج الضغط العالى بحاجر الجمعاوية التابع لقرية البصيلية قبلى، تعرض إلى السقوط، بسبب العاصفة الترابية التي اجتاحت المحافظة، مشيرًا إلى أن الواقعة تسببت فى انقطاع التيار الكهرباء، حيث تم مخاطبة فرق الصيانة التابعة لوزارة لإعادة إصلاح البرج الذي تعرض إلى السقوط.

وفي مدينة دراو شمال أسوان، تعرض 3 أشخاص، لإصابات مختلفة جراء سقوط نخلة وعامود تليفونات قديم على سيارة بسبب الرياح، تم نقلهم إلى مستشفى دراو لتلقى العلاج.

5fc32bc7d6.jpg

وكان اللواء فتح الله، مدير أسوان، تلقى إخطارًا من غرفة النجدة، بسقوط نخلة وعامود تليفونات على سيارة أمام قرية الشيخ موسى بدراو بطريق مصر أسوان الزراعي. وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث 3 سيارات إسعاف وقوات الشرطة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دراو لتلقي العلاج.

4b71a5ea0a.jpg

وكانت محافظة أسوان تعرضت مساء اليوم الأثنين، إلى عاصفة ترابية جديدة، تسببت في انعدام الرؤية وخاصة بمناطق الجزر النوبية غرب النيل، كما أغلقت ادارة المرور بأسوان، طريق أسوان الصحراوي الغربي حتى مركز السابعة، وطريق إدفو - مرسي علم، أمام حركة السيارات، وكذلك طريق أبو سمبل.

ab673bf15b.jpg

فيما اضطر عدد من السائحين الأجانب إلى إلغاء جولاتهم المقررة ليلًا، كما تسببت العاصفة في انقطاع التيار الكهربائي في معظم مناطق.

a16595a1d8.jpg

f21bbbcb5f.jpg

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر العاجلة اليوم - انقطاع الكهرباء وسقوط نخلة وعمود.. العواصف الترابية تضرب أسوان في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخباري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخباري


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق