الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : تعرف على أراء الفنانين بخصوص تصريحات سائق التوك توك

>

لا أحد في مصر لن يتحدث عن فيديو سائق تك توك الذي هز جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لهجته ضد الحكومة وضد سياساتها ضد أبناء الطبقة الكادحة في مصر، كما علق الكثير من أبناء الشعب المصري من جميع طوائفه، كما علق الكثير من فناني مصر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وجاء من يؤيد الحديث وجاء من رفض بث الحديث على شاشات التلفاز.

من أول الفنانين تعليقًا هو الفنان خالد الصاوي، الذي أثنى على الشاب ولكن سأل عن رتبته، أما الفنانة نشوى مصطفى، قالت بث هذا الحوار على التلفاز يعتبر هدية لأعدائنا لأن الشاب تحدث عن المشاكل التي تواجه مصر، أما المخرج عمرو سلامة، لم يطرأ إلى مضمون الحديث بل كان مستغربًا عن سرعة انتشار الفيديو بطريقة سريعة ومذهلة.

وجاءت الإعلامية، آيتن الموجي، وقامت بالهجوم على فريق العمل والإعلامي عمرو الليثي، وقالت إن هذا الفيديو مفبرك، كما تم تلقين السائق بهذا الكلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : تعرف على أراء الفنانين بخصوص تصريحات سائق التوك توك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا