الارشيف / أخبار مصر / دليل مصر

مباشر : ماذا قالت الشرطة المصرية عن سائق تك توك

>

نشرت بعض الصحف المنتمية للشرطة المصرية بعض المنشورات على صفحاتهم تؤكد أن سائق تك توك من جماعة الإخوان المسلمين، حيث قالت تلك الصحف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن سائق تك توك من أبناء الشعب المصري ويسمى محمد جابر، مدرس إعدادي، عضو في حزب الحرية والعدالة المنتمي للإخوان المسلمين، ووالد زوجته ناظر مدرسة تم التحفظ عليه بعد تورطه في قضايا إخوانية.

عبر المتداولين على تلك الصفحات بقولهم، لا يهم إنتمائه لنا بل كان حديثه واقعي، يشرح فيه ما الواقع المرير الذي يعاني منه الشعب المصري من ارتفاع أسعار ونقص السلع الأساسية ونقص في الوظائف، كما تحدث عن تدني التعليم في مصر، وعن نقص السكر في مصر، كما تحدث عن مشاكل تعكس أوجاع المصريين تحت صمت وعمى الحكومة المصرية المتخاذلة.

وللجدير بالذكر، تم سحب هذا الحوار من جميع المواقع الإلكترونية بسبب الضجة التي حدثت وخاصةً مع تزامن غضب الشعب المصري بسبب نقص الغذاء وارتفاع الأسعار وأيضًا مع الدعوات لمظاهرات جديدة تحمل اسم ثوره الجياع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر مباشر : ماذا قالت الشرطة المصرية عن سائق تك توك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع دليل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دليل مصر





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا