الارشيف / اخبار العراق / القرطاس نيوز

الان - اللويزي: إدراج حرس نينوى في الحشد الشعبي لن يبطل مذكرة القبض بحق النجيفي

>
Printed from www.AlQurtas.com
اللويزي: إدراج حرس نينوى في الحشد الشعبي لن يبطل مذكرة القبض بحق النجيفي

01 Jan,2017

أكد النائب عن مدينة الموصل عبد الرحمن اللويزي، اليوم الاحد، أن إدراج مقاتلي حرس نينوى في هيئة الحشد الشعبي لن يبطل مذكرة إلقاء القبض بحق المحافظ السابق أثيل النجيفي.

وقال اللويزي في تصريح صحفي له اليوم :إن "إدراج مقاتلي حرس نينوى في هيئة الحشد الشعبي يعتبرُ إجراء حكيماً اتخذته الحكومة العراقية تجاه جميع المكونات المجتمعية بإدراجهم في التشكيل العسكري المذكور الذي يضم جميع المواطنين"، مبيناً أن "حرس نينوى مجموعة من المقاتلين يخضعون لأوامر القائد العام للقوات المسلحة وليس لأي جهة سياسية".وأضاف أن "إدراج هولاء المقاتلين في هيئة الحشد الشعبي لن يبطل مذكرة إلقاء القبض بحق المحافظ السابق أثيل النجيفي المتهم بالتخابر مع دولة أجنبية"، عازياً سبب ذلك لـ "تطابق صدور مذكرة القبض مع الأدلة والوثائق المقدمة للقضاء".

 

وقررت الحكومة العراقية، الخميس الماضي، إدراج قوات حرس نينوى ضمن هيئة الحشد الشعبي وجعلهم تحت أشراف قائد المحور الشمالي الفريق علي الفريجي خلال عمليات تحرير قادمون يا نينوى.    

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - اللويزي: إدراج حرس نينوى في الحشد الشعبي لن يبطل مذكرة القبض بحق النجيفي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا