اخبار العراق / القرطاس نيوز

الان - مراقبو الانتخابات: ليس بمقدورنا منع التزوير

>
Printed from www.AlQurtas.com
مراقبو الانتخابات: ليس بمقدورنا منع التزوير

02 Jan,2017

أوضح مشاركون في دورة تأهيلية لكادر المراقب الدولي لعمليات الانتخابات أن المراقبين ليس بمقدورهم منع الخروقات والتزوير في عمليات الانتخابات في العراق.

وقال عدد من المشاركين - في تصريحات صحفية - إن عمليات الانتخابات في العراق تسير حسب وجهات نظر الجهات المسيطرة علي الحكم، ونحن كمراقبين لا نستطيع منع أي تزوير أو خروقات قد تحدث في المراكز الانتخابية.

من جانبهم قال بعض المدربين لتأهيل كادر المراقب الدولي: "نحن نحاول تأهيل أكبر عدد من كادر المراقب الدولي حتى ننشرهم في المراكز الانتخابية، وبقدر المستطاع نقلل من الخروقات والتزوير الذي يحدث في الانتخابات".

وأشار إلى أن الانتخابات لن تكون نزيهة في العراق لا من جهة المراقبين ولا المنظمات، ولا حتى المفوضية باستطاعتها منع الخروقات والتزوير في عمليات الانتخابات؛ لأن الجهات السياسية والأحزاب الحاكمة هي التي تدير الانتخابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق الان - مراقبو الانتخابات: ليس بمقدورنا منع التزوير في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع القرطاس نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القرطاس نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا